الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا

ريال مدريد.. الملكي يحسم مصير أنشيلوتي

كشف تقرير صحفي إسباني اليوم موقف ريال مدريد من إقالة مديره الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بعد الهزيمة من برشلونة في الكلاسيكو الإسباني أمس.

 

وتعرض ريال مدريد لخسارة ثقيلة أمام برشلونة، برباعية نظيفة، أمس الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، ضمن المرحلة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

جزائرية تهدد انتقال مبابي للريال

 

وكانت هذه هي الخسارة الأولى التي يتعرض لها الريال في الكلاسيكو الإسباني منذ الثاني من مارس عام 2019، كما أوقفت سلسلة انتصارات الميرنجي على البارسا، التي استمرت في المباريات الخمس الأخيرة التي جرت بين الفريقين.

 

وترددت أنباء قوية، عن نية إدارة ريال مدريد، اتخاذ قرار يتعلق بمستقبل المدرب كارلو أنشيلوتي، بعد تلك الهزيمة المؤلمة.

 

وبحسب صحيفة (ماركا) الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد لا تنوي إقالة أنشيلوتي من منصبه رغم الهزيمة الكبيرة في الكلاسيكو.

 

الكلاسيكو يضع نجم البوندسليجا على أبواب الملكي

 

وأضافت الصحيفة، أن إدارة ريال مدريد تضع كامل ثقتها في أنشيلوتي، الذي تولى تدريب الفريق مطلع الموسم الحالي في ولاية ثانية له، ولا تفكر في إنهاء عقده الذي يمتد لموسم آخر.

 

وأشارت الصحيفة التي تصدر من العاصمة الإسبانية مدريد، إلى أن أنشيلوتي في حالة نجاحه في تحقيق لقب مهم مع الريال هذا الموسم، فسوف يستمر على رأس القيادة الفنية للفريق الملكي في الموسم الجديد.

 

ولفتت إلى أن وضع الريال في الدوري مطمئن، لكن الاختبار الحقيقي للفريق مع أنشيلوتي في الفترة المقبلة، سيكون في مواجهة تشيلسي الإنجليزي، في ربع نهائي دوري الأبطال.

 

منتخب إيطاليا.. ضربة دفاعية لـ(الأتزوري) قبل الملحق الأوروبي

 

ويتصدر الفريق المدريدي جدول ترتيب الدوري الإسباني حاليا، بفارق 9 نقاط عن إشبيلية الوصيف، ليصبح قريبا من إعادة البطولة لأحضانه بعدما غابت عنه في الموسم الماضي لمصلحة جاره اللدود أتلتيكو مدريد، كما تأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب باريس سان جيرمان.

 

ويطمع الفريق الأبيض في استعادة اللقب القاري الغائب عن خزائنه منذ عام 2018 من أجل تعزيز رقمه القياسي كأكثر الأندية تتويجا بدوري الأبطال برصيد 13 لقبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *