الدوري الإسباني

ريال مدريد يدعو مجلس الإدارة لاجتماع عاجل

دعا نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم مجلس إدارته لاجتماع عاجل غدا الأحد لمناقشة ما وصفه النادي الملكي بأنه “شبهات فساد” لدى غريمه برشلونة.

 

وكانت إذاعة “سير كتالونيا” قد ذكرت في فبراير الماضي أن برشلونة دفع 6ر1 مليون يورو بين عامي 2016 و2018 للشركة التي يملك حصة منها، خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا نائب الرئيس السابق للجنة الفنية للحكام في إسبانيا.

 

وذكرت صحيفة “البايس” أن الشركة، التي تحمل اسم “داسنيل 95 إس.إل” أعدت تقارير مكتوبة وتقييمات على أقراص “دي.في.دي” للحكام قبل مباريات.

 

وذكر مكتب المدعي العام أمس الجمعة أن ممثلي الادعاء قدموا شكوى ضد برشلونة واثنين من رؤساءه السابقين، فيما يتعلق بتلك المدفوعات المزعومة.

 

وأصدر ريال مدريد بيانا اليوم السبت نشره عبر موقع الرسمي على الإنترنت ذكر فيه :”نظرا لخطورة الاتهامات التي وجهها مكتب المدعي العام في برشلونة ضد نادي برشلونة واثنين من رؤسائه، للشكوك القائمة على الفساد والعلاقة مع نائب الرئيس السابق للجنة الفنية للحكام، خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا، استدعى الرئيس مجلس الإدارة بشكل عاجل غدا الأحد 12 مارس 2023 الساعة 12:00 ظهرا ، لاتخاذ قرار بشأن الإجراءات التي يراها ريال مدريد مناسبة في هذا الشأن.”

مقالات ذات صلة