اخبار كرة القدمالدوري الإسبانيريال مايوركاريال مدريدفينيسيوس

ريال مدريد يضيف مايوركا لقائمة ضحاياه في الدوري الإسباني

واصل فريق ريال مدريد بدايته المثالية في الدوري الإسباني لكرة القدم، وأضاف ضحية جديدة لقائمة ضحاياه في البطولة المحلية هذا الموسم، حيث تمكن من قلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز 4 / 1 اليوم الأحد في الجولة الخامسة من المسابقة.

 

وتقدم مايوركا بهدف سجله فيدات موريكي في الدقيقة 35 وتعادل فيدريكو فالفيردي للريال في الدقيقة الثالث من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

 

وفي الشوط الثاني، تمكن الملكي من تسجيل ثلاثة أهداف عن طريق فينيسيوس جونيور ورودريجو وأنطونيو روديجر  في الدقائق 72 و89 والثالثة من الوقت بدل الضائع من المباراة.

 

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 15 نقطة، ليستعيد صدارة جدول ترتيب أندية الدوري الإسباني، بفارق نقطتين أمام برشلونة، محققا العلامة الكاملة بالفوز بمبارياته الخمس الأولى بالمسابقة.

 

في المقابل توقف رصيد ريال مايوركا عند خمس نقاط في المركز الثالث عشر، حيث أصبحت هذه هي الخسارة الثانية لمايوركا في الدوري مقابل الفوز في مباراة والتعادل في مباراتين.

 

ريال مدريد | أنشيلوتي يكشف موعد عودة بنزيمة

 

بدأت المباراة، بتهديد من الضيوف حيث انطلق موريكي مهاجم مايوركا وصوب كرة قوية تصدى لها تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد في الدقيقة الأولى.

وجاء الرد من ريال مدريد في الدقيقة الخامسة، بتصويبة من داني سيبايوس لاعب خط وسط الميرنجي على حدود منطقة الجزاء، تصدى لها حارس مايوركا راجكوفيتش على مرتين.

 

وصوب توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد، كرة على حدود منطقة الجزاء، مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى مايوركا في الدقيقة 14.

وانطلق رودريجو داخل منطقة جزاء ريال مايوركا، وسدد كرة أرضية أمسك بها الحارس راجكوفيتش في الدقيقة 27.

وأحرز فيدات موريكي لاعب ريال مايوركا هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 35، فمن ركلة حرة غير مباشرة نفذها لي، حيث أرسل كرة عرضية مقوسة داخل المنطقة، ليرتقي موريكي ويسدد بالرأس في شباك كورتوا.

وأرسل فينيسيوس جونيور كرة صاروخية من خارج المنطقة، لمست الشباك الخارجية لمرمى مايوركا في الدقيقة 44.

ونجح فيدي فالفيردي لاعب خط وسط ريال مدريد، في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 48، حيث انطلق بمجهود فردي وسدد كرة قوية على حدود منطقة الجزاء، أقصى يمين الحارس راجكوفيتش، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

 

ومع بداية الشوط الثاني، صوب لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد كرة قوية مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى ريال مايوركا في الدقيقة 61.

وأضاف فينيسيوس جونيور الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 72، بهدف برازيلي خالص، حيث تبادل التمريرات مع مواطنه رودريجو جويس، قبل أن يضع فينيسيوس الكرة أسفل يسار حارس مايوركا.

 

وسيطر ريال مدريد بشكل كامل على الكرة، وعلى الجانب الآخر كانت الصلابة الدفاعية لمايوركا الذي أعاق لاعبي الميرنجي من تهديد مرماه، لكن نجح البرازيلي رودريجو في إضافة الهدف الثالث بمجهود فردي مميز.

 

وانطلق البرازيلي الشاب من جديد وتلاعب بدفاع مايوركا، قبل أن يسدد الكرة على يمين الحارس راجكوفيتش في الدقيقة 89.

 

ولم تنته حفلة أهداف الملكي عند هذا الحد، فمن ركلة حرة نفذها توني كروس من خارج المنطقة، وصلت للمدافع أنطونيو روديجر ليسجلها برأسية قوية ويضيف الهدف الرابع في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ويؤمن النقاط الثلاث للملكي.

زر الذهاب إلى الأعلى