اخبار كرة القدمليفربولمنتخب السعوديةمنتخب بولندا

رينارد يعلن قائمة منتخب السعودية لمباراتي الإكوادور وأمريكا

أعلن الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية لكرة القدم، اليوم الأحد، قائمة الفريق خلال فترة التوقف الدولي المقبلة.

 

وينخرط لاعبو منتخب السعودية في المعسكر الإعدادي الذي سيقام في مدينة أليكانتي الإسبانية خلال الفترة من 17 وحتى 27 من شهر سبتمبر الجاري.

 

ويخوض منتخب السعودية معسكرًا تحضيريًا بـ26 لاعبًا وذلك ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للمنتخب (الأخضر) قبل الاشتراك في نهائيات كأس العالم، التي تنطلق في قطر خلال شهر نوفمبر المقبل.

 

ويخوض المنتخب السعودي خلال المرحلة الثانية للاستعدادات مباراتين وديتين، ستكون الأولى أمام منتخب الإكوادور في 23 سبتمبر المقبل، فيما ستكون المباراة الودية الثانية أمام منتخب أمريكا بعدها بأربعة أيام.

 

بعد تراجع مستواه ــ أسطورة ليفربول يوجه نصيحة لـ محمد صلاح

 

ومن المقرر أن تلعب كلا المباراتين الوديتين على ملعب نويفا كوندومينا بمدينة مورسيا.

 

وجاءت قائمة المنتخب السعودي على النحو التالي:

 

محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، نواف العقيدي، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبدالإله العمري، عبدالله مادو، حسان التمبكتي، سلطان الغنام، سعود عبدالحميد، أحمد بامسعود، علي الحسن، سامي النجعي، عوض الناشري، محمد كنو، رياض شراحيلي، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، سالم الدوسري، هتان باهبري، نواف العابد، هيثم عسيري، فهد المولد، فراس البريكان، هارون كمارا.

 

ويغادر المنتخب الأخضر مساء السبت القادم إلى مدينة أليكانتي الإسبانية، بعد أن يجتمع لاعبو الفريق في العاصمة الرياض.

 

ووضعت قرعة المونديال المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة بمرحلة المجموعات إلى جانب منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

 

ويستهل منتخب السعودية مبارياته باللقاء الأصعب ضد منتخب الأرجنتين على ملعب لوسيل، قبل أن يواجه منتخب بولندا في الجولة الثانية، ويختتم مبارياته في المجموعة بمواجهة منتخب المكسيك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى