ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator رين ينهي انتصارات مارسيليا في الدوري الفرنسي
مارسيليا

رين ينهي انتصارات مارسيليا في الدوري الفرنسي

أوقف رين انتفاضة مضيفه أولمبيك مارسيليا في بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعدما تعادل معه 1 / 1، اليوم الأحد بالمرحلة الثامنة من المسابقة.

 

ولم تلعب الأرض مع أصحابها في باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم، حيث أسفرت عن فوز موناكو على مضيفه ستاد ريمس 3 / صفر، وتروا على مضيفه كليرمون 3 / 1، وأجاكسيو على مضيفه ستاد بريست 1 / صفر، وآنجيه على مضيفه نيس بالنتيجة ذاتها.

 

ورغم التعادل، انفرد مارسيليا، الذي فاز في لقاءاته الخمسة الأخيرة بالمسابقة، بقمة جدول الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 20 نقطة، لكن صدارته (مؤقتة) في ظل ابتعاده بفارق نقطة وحيدة أمام أقرب ملاحقيه باريس سان جيرمان (حامل اللقب)، الذي بات بإمكانه التربع على الصدارة، حال فوزه على مضيفه ليون في وقت لاحق اليوم بالجولة ذاتها.

 

في المقابل، ارتفع رصيد رين، الذي حافظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة الرابعة على التوالي في البطولة، إلى 12 نقطة في المركز الثامن.

 

وبادر رين بالتسجيل في الدقيقة 25 بهدف جاء عبر النيران عن طريق ماتيو جندوزي، لاعب مارسيليا، الذي أحرز هدفا عكسيا في مرمى فريقه، غير أن اللاعب ذاته سرعان ما صحح خطأه ومنح التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 52.

 

القبض على المتهمين بسرقة منزل رياض محرز

 

وفاز موناكو على مضيفه ستاد ريمس 3 /صفر في وقت سابق اليوم.

 

وحسم موناكو الفوز في الشوط الثاني مستغلا النقص العددي في صفوف أصحاب الأرض بعد طرد برادلي لوكو في الدقيقة 22.

 

وتقدم الروسي ألكسندر جولوفين بهدف لموناكو في الدقيقة 47 ثم أضاف الياباني تاكومي مينامينو الهدف الثاني قبل ثلاث دقائق من النهاية ثم أحرز وسام بن يدر الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع.

 

الفوز رفع رصيد موناكو إلى 14 نقطة في المركز الخامس وتوقف رصيد ستاد ريمس عند ست نقاط في المركز السابع عشر.