ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator زيدان يكشف أسباب رفضه تدريب مانشستر يونايتد
زيدان

زيدان يكشف أسباب رفضه تدريب مانشستر يونايتد

كشف المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، أسباب رفضه قيادة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم في الموسم المقبل

 

وصرح زيدان، خلال حوار أجرته معه صحيفة “ليكيب” الفرنسية: “لا أريد العمل في أي مكان، بل أريد فريقا يسعى للفوز بالألقاب.. ولأسباب أخرى، لن أذهب للعمل في أي مكان”.

 

أضاف المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الإسباني: “اللغة أحد هذه الأسباب، فهي تجعل الظروف صعبة في بعض الأحيان.. عندما سُئلت: هل تريد القدوم إلى مانشستر يونايتد؟ قلت إنني أفهم الإنجليزية، لكني لا أتحدثها بطلاقة”.

 

أوضح زيدان “أعرف أن هناك مدربين يذهبون إلى الأندية، دون الاهتمام بعامل اللغة، لكني أعمل بشكل مختلف.. من أجل النجاح، هناك الكثير من العوامل التي تلعب دورها، إنه سياق شامل.. أعرف ما أحتاجه لتحقيق الانتصارات، وأريد أن يكون كل شيء في مصلحتي”.

اقرأ أيضا  توتنهام يتفوق على أرسنال وتشيلسي في الصراع على ريتشارليسون

 

وعما إذا كان يريد تدريب منتخب فرنسا، أجاب زيدان: “أريد بالطبع أن أكون مدربا لمنتخب فرنسا، لكن الأمر لا يتوقف علي فقط.. أحلم باستكمال المسيرة الرائعة التي بدأتها لاعبا، والآن كمدرب”.

 

أشار زيدان، الذي فاز بكأس العالم مع منتخب (الديوك) عام 1998 حينما كان لاعبا “لا أعلم هل سيحدث ذلك بعد المدرب الحالي (ديدييه ديشان) أم لا.. بالطبع لدى الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أهداف وخطط، لكن قيادة منتخب فرنسا طموح كبير في ذهني”.

 

وعما إذا كانت هناك طموحات أخرى يسعى لإنجازها، رد زيدان: “أريد أن أكون مديرا لمشروع أخططه بنفسي، مثل رئيس ناد أو شركة.. لقد بدأت مشروعا بالفعل، بتأسيس شركة مع أشقائي.. أتطلع لمشروع أكبر مع أشخاص أحبهم، ويكونون محل ثقة”.

اقرأ أيضا  بعد تجديد عقده مع ليفربول.. تقدم مذهل في ترتيب صلاح بقائمة الأعلى أجرا في البريميرليج