إنبياخبار كرة القدمالاتحاد السكندريالدوري المصريالزمالكبيراميدزسموحةفاركومصر المقاصة

زيزو والجزيري يقودان الزمالك لانتصار ساحق.. ومصر المقاصة يهبط رسميا

سجل أحمد سيد زيزو أول ثلاثية (هاتريك) في مسيرته كما سجل المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري ثنائية ليقودا الزمالك إلى انتصار ساحق على مصر المقاصة 5-صفر اليوم الثلاثاء في الجولة الـ 30 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

وافتتح سيف الدين الجزيري التسجيل للزمالك في الدقيقة 25 ثم أضاف الجزيري الهدف الثاني في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق 2-صفر.

 

وفي الشوط الثاني، سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 47 ثم أضاف أحمد سيد زيزو الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 58 و69 وقد جاء الهدف الأخير من ضربة جزاء.

 

ورفع الزمالك رصيده بذلك إلى 72 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري ليقترب بشكل كبير من منصة التتويج باللقب حيث يتفوق بفارق 7 نقاط أمام أقرب منافسيه بيراميدز و13 نقطة أمام الأهلي صاحب المركز الثالث والذي تتبقى له مباراة مؤجلة.

 

بينما توقف رصيد مصر المقاصة عند النقطة 15 في المركز الـ 18 الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري ليهبط رسميا من الدوري المصري الممتاز.

 

ورفع أحمد سيد زيزو رصيده إلى 19 هدفا في الدوري المصري وقد أصبح أكثر لاعب يسجل أهداف للزمالك خلال موسم واحد بالدوري بعد عبد الحليم علي الذي سجل 20 هدفا للفريق في موسم 2003-2004 .

 

وتجاوز زيزو رقم باسم مرسي الذي سجل 18 هدفا للزمالك خلال موسم 2014-2015 .

 

ووسع زيزو الفارق الذي يفصله في صدارة ترتيب هدافي الدوري المصري عن أقرب منافسيه جون غيبوكا لاعب إنبي إلى 6 أهدف ويليهما جوب مابولولو لاعب الاتحاد السكندري ومروان حمدي لاعب سموحة برصيد 12 هدفا لكل منهما.

 

وانتهت مباراة البنك الأهلي ضد فاركو بفوز فاركو 1-صفر ليرفع الفريق رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثامن بفارق نقطة واحدة خلف البنك الأخلي صاحب المركز السابع.

 

ويدين فاركو بفضل كبير في فوزه اليوم للاعب أحمد مودي الذي سجل هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 38 .

 

بيراميدز يقلص الفارق مع الزمالك في صدارة الدوري المصري

 

فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمباراة مصر المقاصة

 

تابعنا على فيسيوك

زر الذهاب إلى الأعلى