ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator سبورتنج لشبونة يحقق انتصارا كبيرا خارج الديار في دوري أبطال أوروبا
سبورتنج

سبورتنج لشبونة يحقق انتصارا كبيرا خارج الديار في دوري أبطال أوروبا

حقق سبورتنج لشبونة البرتغالي فوزا كبيرا 3 / صفر على مضيفه آينتراخت فرانكفورت الألماني، اليوم الأربعاء، في مستهل مباريات الفريقين بالمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل بدون أهداف، قبل يصدم سبورتنج منافسه الألماني، الذي يشارك في دوري الأبطال هذا الموسم عقب تتويجه ببطولة الدوري الأوروبي في الموسم الماضي، بأهدافه الثلاثة في الشوط الثاني.

 

صلاح ينافس رونالدو ودي بروين على جائزة جديدة

 

وافتتح الأيرلندي الشمالي ماركوس إدواردز التسجيل لسبورتنج لشبونة في الدقيقة 65، قبل أن يضيف زميلاه فرانشيسكو ترينكاو ونونو سانتوس الهدفين الثاني والثالث للفريق البرتغالي في الدقيقتين 67 و82 على الترتيب.

 

وتعد هذه هي الخسارة الأولى التي يتلقاها فرانكفورت، منذ هزيمته المذلة 1 / 6 أمام ضيفه بايرن ميونخ في افتتاح لقاءات الفريقين بالموسم الحالي لبطولة الدوري الألماني في الخامس من آب/أغسطس الماضي.

 

وتشهد المجموعة في وقت لاحق اليوم مواجهة أخرى بين توتنهام هوتسبير الإنجليزي وضيفه أولمبيك مارسيليا الفرنسي، حامل لقب المسابقة عام 1993، بنفس الجولة.