ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator سر عكاز سباليتي أمام نابولي
سباليتي

سر عكاز سباليتي أمام نابولي

أثار ظهور لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي، على عكاز عقب مباراة فريقه أمام ليفربول الإنجليزي في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الكثير من التساؤلات.

 

وحقق فريق سباليتي انتصارا تاريخيا بنتيجة 4-1 على ليفربول، ليلحق بـ”الريدز” أكبر هزيمة في تاريخه بالمسابقة مع المدرب الألماني يورجن كلوب.

 

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن سباليتي كان تعرض لحادث قبل مباراة نابولي ضد ليفربول بيومين، وأصيب بكسر في كتفه.

 

وقال سباليتي في تصريحات نقلتها الصحيفة: “لسوء الحظ تعرضت لكسر في كتفي وعانيت من ألم شديد، ذهبت لإجراء بعض الفحوصات في ميلانو، وأجريت أشعة سينية أكدت إصابتي بكسر”.

 

صحف بريطانيا تعلق على سقوط ليفربول المروع

 

وطمأن مدرب نابولي جماهير فريق الجنوب الإيطالي، مؤكدا أنه يباشر مهام عمله بصورة طبيعية، وهو ما وضح بالفعل من المستوى المبهر الذي قدمه فريقه أمام ليفربول.

 

وكرس سباليتي عقدة ملعب “دييجو أرماندو مارادونا” معقل نابولي لليفربول، حيث فشل الفريق الإنجليزي في الفوز على هذا الملعب خلال 4 مباريات جمعت بين الفريقين بدوري الأبطال.

 

ويقود سباليتي نابولي للموسم الثاني على التوالي، بعدما قاد الفريق لاحتلال المركز الثالث في الدوري الإيطالي الموسم الماضي وبالتالي التأهل المباشر لمرحلة دور المجموعات من دوري الأبطال.

 

كما يحتل نابولي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي مع سباليتي هذا الموسم، بعدما جمع 11 نقطة من أول 5 جولات متأخرا بفارق نقطتين فقط عن أتالانتا المتصدر.