كأس العالم

سكالوني: ربما نجري بعض التغييرات على قائمة الأرجنتين قبل المونديال

قال ليونيل سكالوني، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، إنه قد يجري بعض التغييرات في قائمة الفريق في كأس العالم التي تنطلق يوم الأحد المقبل في قطر، وذلك في حالة ثبوت عدم جاهزية بعض اللاعبين.

 

كان سكالوني قد اختار 26 لاعبا للسفر إلى قطر يوم الأحد قبل مباراة الفريق الأولى في المونديال أمام السعودية يوم 22 من تشرين الثاني / نوفمبر الجاري.

 

كان باولو ديبالا قد أجرى فحصا عقب عودته من الإصابة التي تعرض لها مع فريقه روما الإيطالي، كما أنه لم يشارك في المباراة الودية التي فاز بها المنتخب الأرجنتيني على الإمارات 5 / صفر، اليوم الأربعاء.

 

ويمكن للفرق إجراء تغييرات على القائمة التي احتوت على 55 لاعبا في القائمة الأولية حتى يوم واحد قبل المباراة الأولى للفريق، وهو الأمر الذي يبدو أن سكالوني منفتح عليه.

 

وقال سكالوني في تصريحات لقناة “تي أي سي” الرياضية الأرجنتينية: “لدينا بعض المشاكل الصغيرة، لدينا بعض الوقت والأيام لكي نقر القائمة، يمكننا عمل تغييرات ونأمل ألا يحدث ذلك، لكن هناك إمكانية لحدوث ذلك”.

 

وأضاف: “لقد تم استبعاد بعض اللاعبين اليوم من الفريق إما لأسباب الجاهزية أو بسبب عدم تفضيلنا المجازفة بهم”.

 

وتابع سكالوني: “لا يمكنني أن أوكد أن اللاعبين بخير في الوقت الحالي، بشكل مبدئي هم في حالة جيدة لكن عليك أن تكون حذرا في الدقائق التي يشارك بها اللاعبون”.

 

ويتواجد المنتخب الأرجنتيني في المجموعة الثالثة، إلى جانب بولندا والمكسيك والسعودية.