ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator سيراميكا يعلن رسميا ضم شكري من الأهلي تمهيدا لإعلان رحيل ميسي
شكري

سيراميكا يعلن رسميا ضم شكري من الأهلي تمهيدا لإعلان رحيل ميسي

أعلن نادي سيراميكا كليوباترا المصري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تعاقده مع محمد شكري وأحمد رمضان بيكهام لاعبا النادي الأهلي.

 

ونشر النادي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن اللاعبين وقعا على عقد مدته ثلاثة أعوام بدون الإعلان عن التفاصيل المالية للصفقة.

 

وذكر النادي :”رحبوا معنا بلاعبنا الموهوب محمد شكري. الظهير الأيسر للنادي الأهلي ينضم إلى سيراميكا كليوباترا في عقد يمتد 3 مواسم”.

 

وأضاف :”دفاع فريقنا في أمان. رحبوا معنا بأحمد رمضان بيكهام قلب دفاع النادي الأهلي يدعم صفوفنا لمدة 3 مواسم”.

 

وترددت في وسائل الإعلام المصري أن انتقال شكري وبيكهام إلى سيراميكا سيكون ضمن صفقة تبادليه يحصل بمقتضاها الأهلي على خدمات مصطفى سعد ميسي، بالإضافة إلى لاعب آخر من الأهلي.

 

ونشر سيراميكا على صفحته ما يفيد باقتراب ميسي من الرحيل للأهلي حيث ذكر :”فرض نفسه بقدراته وموهبته.. لفت أنظار مدربيه في عنبر الموهوبين بنادي سيراميكا كليوباترا.. بات نجمًا يُشار له بالبنان وهو دون السابعة عشر من عمره، توهج  في الموسم المنقضي، وأصبح أحد أهم أعمدة المنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي”.

 

وأضاف :”مصطفى ميسي خريج مدرسة الموهوبين في نادي سيراميكا كليوباترا، يبدأ رحلة تألق جديدة نتمنى له فيها التوفيق، ليؤكد مجددًا أن مصنع الرجال في مجموعة كليوباترا، قادر على مد المنتخبات بنجوم من طراز مختلف ترفع اسم مصر في المحافل الرياضية. شكرًا مصطفى ميسي ابن الكيان”.

 

كولر يؤجل الصفقة الأجنبية الثانية للأهلي