ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator سيرينا وليامز تعلن كواليس شراكتها مع أنس جابر
سيرينا وليامز أنس جابر

سيرينا وليامز تعلن كواليس شراكتها مع أنس جابر

كشفت نجمة التنس الأمريكية المخضرمة سيرينا وليامز كواليس شراكتها مع النجمة التونسية أنس جابر في منافسات زوجي السيدات ببطولة إيستبورن للتنس.

 

واستهلت أنس جابر وسيرينا وليامز مشوارهما في البطولة، المقامة على الملاعب العشبية، بالفوز على الإسبانية سارة سوريبيس تورمو والتشيكية ماري بوزكوفا بنتيجة 2-6، 6-3 و13-11، في دور الستة عشر لمسابقة إيستبورن.

 

وتأتي مشاركة الثنائي ضمن استعداداتهما للمشاركة في بطولة إنجلترا المفتوحة (ويمبلدون)، ثالث بطولات (جراند سلام) الأربع الكبرى لهذا الموسم، حيث من المقرر أن تنطلق يوم الاثنين المقبل.

 

وعقب المباراة، قالت سيرينا في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): “كان اللعب مع أنس جابر ممتعًا للغاية، لقد استمتعنا وقدمنا مستويات جيدة ضد خصومنا الذي لعبوا أيضا بشكل جيد”.

اقرأ أيضا  اجتماع مرتقب مع الأمير تميم.. محاولة جديدة من سان جيرمان للتعاقد مع زيدان

 

وأضافت: “أنا من اتصلت بأنس جابر وطلبت منها أن نلعب ضمن منافسات الزوجي في هذه البطولة، هي تقدم مستويات رائعة، وعرفت أنني يجب أن ألعب بعض المباريات، حتى استعيد لياقتي، وهي كانت شريكة مناسبة لي”.

 

حول ما إذا كان الثنائي سيلعب مرة أخرى في منافسات الزوجي ببطولة ويمبلدون، قالت سيرينا: “لا أستطيع الإجابة حاليا، نحن نأخذ كل بطولة وكل مباراة بشكل منفرد”.

 

وتعد مباراة التي جرت اليوم هي الأولى التي تخوضها وليامز سواء في الفردي أو الزوجي، بعد غياب عام كامل منذ انسحابها من الدور الأول لبطولة ويمبلدون العام الماضي بسبب الإصابة.