أتلتيكو مدريداخبار كرة القدمالدوري الإسبانيريال مدريد

سيميوني يتحدث عن رقص فينيسيوس ويكشف موقف أوبلاك وجريزمان من ديربي مدريد

رد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، على الأزمة المثارة حاليًا بسبب رقص البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد الإسباني.

 

وخرج كوكي، قائد فريق أتلتيكو مدريد، في تصريحات استفزت الكثيرين خلال الساعات الماضية وأكد أن رقص فينيسيوس أمام جماهير أتلتيكو مدريد قد يتسبب في المشاكل خلال ديربي العاصمة في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

ويلتقي ريال مدريد مع مضيفه وجاره اللدود أتلتيكو مدريد على ملعب “واندا متروبوليتانو” في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت “القاهرة” يوم غد الأحد، بقيادة الحكم الإسباني الدولي، خوسيه مونويرا.

 

وتحدث سيميوني عن الأمر خلال مؤتمره الصحفي قبل المباراة، وقال: “رقص فينيسيوس؟ نحن نعيش في مجتمع نشارك فيه جميعًا، فنحن جميعًا بشر وهو المجتمع الذي نعيش فيه”.

 

(آس) تكشف موقف بنزيمة النهائي من المشاركة في ديربي مدريد

 

وتابع: “أركز على ما يهمني، كمدرب لأتلتيكو مدريد، لمحاولة إيجاد الخطة الأنسب للفوز في الديربي، وهي مباراة خاصة بالنسبة لنا وللجماهير”.

 

وعن موقف السلوفيني يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو في المشاركة بالمباراة: قال سيميوني “نعم، يان سيكون متاحًا لنا أمام ريال مدريد”.

 

وتطرق سيميوني للحديث عن الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب الفريق، حيث قال: “نتفهم أن ألفارو موراتا وجواو فيليكس قادرين على البدء في المباراة كأساسيين، لقد قدما مستويات رائعة، كذلك أنطوان في الدقيقة الثلاثين التي يشارك فيهم مع الفريق، فهو يعطينا إضافة أهمها الاستحواذ في الهجوم”.

 

ويتربع ريال مدريد على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، عقب فوزه في جميع مبارياته الخمس التي خاضها في المسابقة هذا الموسم، في حين يحتل أتلتيكو المركز السابع برصيد 10 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى