شبح ماني يطارد صلاح في ليفربول
صلاح

شبح ماني يطارد صلاح في ليفربول

تباينت ردود أفعال النقاد الرياضيين البريطانية وجماهير ليفربول الإنجليزي على المستوى الذي قدمه النجم الدولي المصري محمد صلاح، خلال لقاء فريقه مع مضيفه فولهام.

 

وأحرز صلاح هدفا وقام بصناعة آخر، لينقد ليفربول من السقوط في فخ الخسارة، ويقوده لتعادل مثير 2-2 مع فولهام، اليوم السبت، في أولى مباريات الفريقين في الموسم الجديد ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

(كاف) يعلن موعد قرعة الأدوار التمهيدية لدوري الأبطال والكونفيدرالية

 

ونالت مستويات محمد صلاح إعجاب جماهير ليفربول التي أثنت على ما قدمه النجم المصري عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بداية من الصحفي الإنجليزي ديف أوكوب.

 

وكتب أوكوب: “للعام السادس على التوالي يسجل صلاح في المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي. اللاعب الوحيد الذي فعل ذلك في تاريخ الدوري الإنجليزي”.

 

كما كتب كارل كليمينتي، أحد أشهر الكتاب والمؤلفين في إنجلترا، عبر حسابه على “تويتر”: ” محمد صلاح تساوى مع مايكل أوين ليصبح في المركز الثامن في قائمة أكثر هدافي ليفربول عبر التاريخ، لعب مايكل في العمق بينما صلاح كجناح”.

 

وبهدفه في فولهام، سجل محمد صلاح 158 هدفا مع ليفربول في 256 مباراة بمختلف المسابقات، مقابل 158 هدفا سجلها أوين مع “الريدز” في 297 مباراة.

 

في المقابل اكتفى حساب “بليتشر ريبورت” بقول: “موسم جديد، وصلاح نفس الشخص”.

 

فيما اكتفى روسيل، مشجع لليفربول بتعليق صغير، لكنه معبر بقوله: “أعجوبة الـ6 مواسم”.

 

بالأرقام.. ماذا قدم محمد صلاح أمام فولهام؟

 

ورغم أن صلاح صنع هدفا وسجل آخر، إلا أن بعض جماهير ليفربول أبدت عن عدم رضاها عن مستواه، حيث اعتبرت أنه لم يقدم أفضل ما لديه، بسبب رحيل السنغالي ساديو ماني.

 

وكتب جيليس، أحد مشجعي ليفربول، على موقع “تويتر”: “قام ليفربول ببيع ماني لأنهم اعتقدوا أن صلاح هو أفضل لاعب لديهم”، فيما كتب آخر: ” صلاح ظهر كالشبح بدون ماني”.

 

انطلاقة قوية ليونيون برلين وفرايبورج في الدوري الألماني

 

يذكر أن ماني انتقل إلى بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد 6 مواسم قضاها في ليفربول، منها 5 مواسم تاريخية رفقة محمد صلاح.

 

163 194058 mo salah mane liverpool fulham premier league 3163 194059 mo salah mane liverpool fulham premier league 5163 194058 mo salah mane liverpool fulham premier league 2