الدوري الإنجليزي

شقيقة رونالدو تدعم (الدون) بعد تصريحاته النارية

حرصت إلما أفيرو، شقيقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، على دعم أخيها بعد تصريحاته النارية ضد النادي الملقب بـ(الشياطين الحمر).

 

ونشرت أفيرو عدة منشورات عبر خاصية “الاستوري” في حسابها عبر تطبيق “إنستجرام” لدعم شقيقها بعد مقابلته الإعلامية مع بيرس مورجان، التي أذيعت، مساء أمس الأحد.

 

ووضعت شقيقة رونالدو صورًا من مقابلة أخيها، وعلقت قائلة “الحقيقة تُقال”، مشددة على أنها “ستظل دائمًا فخورة برونالدو”، على الرغم من الانتقادات التي نالها من مشجعي يونايتد وانتقدوه بسبب “تدمير إرثه” في النادي.

 

كما أعادت أفيرو مشاركة صورة رونالدو والإعلامي بيرس مورجان وهما جالسان معًا، وكتبت على الصورة “سأظل دائمًا فخورة بك يا عزيزي”، كما وصفت رونالدو في “استوري” آخر بأنه “أكبر فخر في حياتي”.

 

كما علقت على تصريح رونالدو بأنه لا يحترم مدرب مانشستر يونايتد الحالي إريك تين هاج، وكتبت أفيرو: “الحقيقة تُقال”.

 

وأنهت شقيقة رونالدو منشورات دعمها لشقيقها من خلال مشاركة تغريدات دعمًا له، ونشرتها جنبًا إلى جنب مع الرموز التعبيرية للقلب.

 

وهذه ليست هي المرة الأولى التي تخرج فيها إلما أفيرو لدعم رونالدو، ولكنها فعلتها من قبل، حيث وجهت انتقادات قاسية إلى إريك تين هاج لاستبداله المهاجم البرتغالي خلال تعادل مانشستر يونايتد السلبي مع نيوكاسل، في المباراة التي جمعت الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وكان المدرب الهولندي قرر استبدال رونالدو في الدقيقة الـ72 لحساب ماركوس راشفورد بعد أن فشل “صاروخ ماديرا” في تسجيل هدف الفوز للشياطين الحمر.

 

ونشرت آنذاك أفيرو صورة عن منشور يتحدث عن “تبرير تين هاج لخروج رونالدو”، وكتبت “لقد فات الأوان”، وأضافت ثلاثة رموز تعبيرية لوجه مريض، إذ تلمح إلى أن العلاقة قد وصلت إلى طريق مسدود.

eremnews%2F2022 11%2F55268bc9 9685 4ca7 84b2 be9167fb7b3e%2FFhe1nnPX0AA fB4.png?auto=format%2Ccompress&format=webp&w=768&dpr=0

eremnews%2F2022 11%2F465c8e78 79ee 4820 9569

كتب : محمد فتحي

صحفي رياضي مصري، متخصص في كرة القدم الأفريقية والعربية، عمل لدى أكثر من صحيفة مصرية وعدد من المواقع الإخبارية العربية