ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator صحفي يتهم الخليفي بالكذب بشأن حديثه عن عدم التفاوض مع زيدان
الخليفي زيدان

صحفي يتهم الخليفي بالكذب بشأن حديثه عن عدم التفاوض مع زيدان

اتهم أحد الصحفيين القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم بالكذب، بشأن حديثه عن زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني السابق.

 

وكان الخليفي نفى ما تردد بشأن وجود مفاوضات بين سان جيرمان وزيدان، لتولي تدريب فريق العاصمة الفرنسية خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب الفريق الحالي، وذلك في حديث أدلى به في وقت سابق اليوم لصحيفة (ماركا) الإسبانية.

 

وقال الخليفي “أريد فقط أن أوضح أنني أحببت زيدان كلاعب ومدرب، لكننا لم نتحدث معه بشكل مباشر أو غير مباشر، لقد اتخذنا قرارا آخر فيما يخص المدرب المقبل، وهو الخيار الأفضل لنا من الناحية الخططية”.

اقرأ أيضا  موسيماني: رحيلي صدم الجميع في الأهلي المصري

 

وبعد ساعات قليلة من حديث الخليفي، قام الصحفي الفرنسي دانييل ريولو، الذي يعمل في عدة منصات إعلامية منها “راديو مونت كارلو”، بتكذيب ما قاله الخليفي، حيث قال في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إن رئيس باريس سان جيرمان التقى مع زيدان عدة مرات.

 

وأشار ريولو إلى أن آخر لقاء جرى بين الخليفي وزيدان كان اليوم الثلاثاء، قبل ساعات من تصريحاته عن عدم الاهتمام بمدرب الريال السابق.

 

شدد الإعلامي الفرنسي على أنه سيكشف مزيدا من التفاصيل لاحقا في برنامجه على “راديو مونت كارلو”.

 

يشار إلى أن تقارير صحفية أعلنت رفض زيدان تدريب باريس سان جيرمان، مما دفع إدارة النادي للاتجاه إلى الخيار البديل، وهو كريستوف جالتييه، مدرب نيس الفرنسي.

اقرأ أيضا  برشلونة يعتزم تقديم العرض الأخير لضم ليفاندوفسكي