الدوري الإنجليزياخبار كرة القدمدوري أبطال أوروبامحمد صلاح

صدمة لليفربول وجماهيره قبل بداية مشوار الفريق بدوري الأبطال

تلقى نادي ليفربول الإنجليزي وجماهيره صدمة قوية قبل بداية مشوار الفريق في الموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بلقاء أياكس أمستردام الهولندي يوم الأربعاء المقبل، حيث تأكد حاجة نجم الدفاع فيرجيل فان دايك لإجراء عملية جراحية في الركبة.

وأعلن ليفربول اليوم الأحد أن اللاعب سيخضع لجراحة في الركبة إثر الإصابة التي تعرض لها بعد دقائق قليلة من بداية مباراة ديربي الميرسيسايد التي انتهت بتعادل ليفربول مع مضيفه غيفرتون 2 / 2 أمس السبت في المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسقط لاعب قلب الدفاع الهولندي مصابا إثر تدخل قوي من جانب جوردان بيكفورد حارس مرمى إيفرتون بعد ست دقائق فقط من بداية المباراة التي احتضنها ملعب “جوديسون بارك”.

 

رياضي.نت صدمة لليفربول وجماهيره قبل بداية مشوار الفريق بدوري الأبطال

 

وأشار ليفربول إلى أنه لم يجر تحديد موعد لعودة فان دايك إلى المشاركة من جديد بعد الخضوع للجراحة.

وأوضح أنه بعد خضوع اللاعب للجراحة، سيبدأ برنامج إعادة تأهيل تحت إشاراف الجهاز الطبي بالنادي من أجل استعادة لياقته والعودة في أقرب وقت ممكن.

لكن فان دايك سيغيب بالتأكيد عن ليفربول في عدة مباريات مقبلة منها مباراتاه الأوليان بدوري الأبطال أمام أياكس وميتييلاند الدنماركي ومباراتي شيفيلد يونايتد وويستهام في الدوري الإنجليزي وكذلك المواجهة المرتقبة أمام أتلانتا الإيطالي في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات بدوري الأبطال.

ووجه المصري الدولي محمد صلاح نجم هجوم ليفربول رسالة دعم إلى فان دايك، ونشر عبر حسابه الرسمية بموقع شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة تجمعه مع فان دايك معلقا عليها :”أتمنى لك الشفاء العاجل أيها الرجل الكبير.”

 

رياضي.نت صدمة لليفربول وجماهيره قبل بداية مشوار الفريق بدوري الأبطال

ومن جانبه، دافع آندي روبرتسون مدافع ليفربول، عن حارس مرمى إيفرتون قائلا إنه يعتقد أنه لم يتعمد إصابة فان دايك.

وقال روبرتسون :”لا يمكنني الجزم بما إذا كان بيكفورد تعمد إصابته أم لا، لكنني أعتقد أنه لاعب نزيه، ولا أعتقد أن الأمر كان متعمدا من جانبه.”

وأضاف :”أتمنى أن يعود (فان دايك) في أقرب وقت ممكن… فخسارة لاعب مثله تعد أمرا صعبا بالنسبة للفريق.”

وحافظ إيفرتون بذلك على سجله خاليا من الهزائم في الموسم رافعا رصيده إلى 13 نقطة كما رفع ليفربول رصيده إلى عشر نقاط.

 

سترلينج يعبر بمانشستر سيتي من عقبة أرسنال.. ويونايتد يتوهج بثلاثية في الوقت القاتل

إيفرتون يعزز صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز على حساب ليفربول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *