ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator صلاح يتقاضى ضعف راتب 4 نجوم في ليفربول
صلاح

صلاح يتقاضى ضعف راتب 4 نجوم في ليفربول

يعد الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، اللاعب الأعلى أجرا في صفوف (الريدز) خلال هذا الموسم.

 

ونشرت صحيفة “صن” البريطانية، اليوم الثلاثاء، قائمة رواتب لاعبي ليفربول، حيث تصدرها محمد صلاح براتب أسبوعي يصل إلى 350 ألف جنيه إسترليني.

 

وكان محمد صلاح جدد تعاقده مع ليفربول في بداية شهر يوليو الماضي لمدة 3 سنوات، ليستمر صاحب الـ30 عاما بين أسوار ملعب “أنفيلد” حتى عام 2025.

 

وأشارت “صن” إلى أن محمد صلاح، الفائز بجائزة الحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي في الموسم الماضي 2021-2022، يبتعد بفارق كبير عن أي لاعب آخر في صفوف ليفربول من حيث الراتب.

 

وجاء في المركز الثاني خلف صلاح، زميله الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع الفريق الذي يحصل على 220 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

 

رونالدو يرحل عن مانشستر يونايتد في يناير

 

وفي المركز الثالث، يأتي الإسباني تياجو ألكانتارا، بعدما وقع عقدًا لمدة 4 سنوات بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا عندما انضم إلى ليفربول من بايرن ميونخ الألماني عام 2020.

 

المثير أن صلاح يتقاضى راتبا أسبوعيا يساوي ضعف ما يحصل عليه الرباعي الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد والبرازيليين روبرتو فيرمينو وفابينيو والبرتغالي ديوجو جوتا أسبوعيا، حيث يحصل كل لاعب منهم على 180 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

 

المركز الثامن يحتله الأوروجواياني داروين نونيز بعد انتقاله إلى ليفربول بعقد قيمته 179.423 جنيه إسترليني أسبوعيا قادما من صفوف بنفيكا البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة.

 

وبالنظر إلى المراكز الأخيرة لقائمة أول 10 لاعبين، يأتي البرازيلي أليسون بيكر حارس ليفربول براتب 150 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، فيما يحصل الثنائي جوردان هندرسون وجيمس ميلنر على 140 ألف جنيه إسترليني كل أسبوع.