كأس العالم

صورة مفاجئة في غرفة نيمار بالدوحة

تفاجأ النجم البرازيلي نيمار جونيور، بلفتة لطيفة كانت في انتظاره داخل غرفة إقامته بالعاصمة القطرية الدوحة، استعدادا لخوض منافسات كأس العالم لكرة القدم 2022.

 

ونشر نيمار عبر حسابه الرسمي على تطبيق “إنستجرام” صورة من غرفته في فندق الإقامة، حيث وضعت اللجنة المنظمة صورة للنجم البرازيلي وهو طفل صغير بقميص نادي سانتوس.

 

وتفاعل النادي البرازيلي عبر حسابه على “تويتر” مع الصورة التي نشرها نيمار، بتغريدة تقول: “لا توجد صورة رمزية أكثر من تلك، نتمنى التوفيق لنيمار، وأن يعود بكأس العالم السادسة في تاريخ البرازيل”.

 

كما نشر نيمار صورة توثق لحظة وصول بعثة منتخب البرازيل إلى مطار الدوحة بأزياء رسمية، وعلق عليها قائلا “لاعب كرة ببدلة فنان”.

 

ويشارك منتخب البرازيل، الذي يحلم بالتتويج بكأس العالم للمرة السادسة في تاريخه وتعزيز رقمه القياسي كأكثر المنتخبات تتويجا باللقب، ضمن المجموعة السابعة في المونديال، رفقة منتخبات سويسرا وصربيا والكاميرون.

 

وتنطلق نهائيات كأس العالم في نسختها الـ22، التي تجرى للمرة الأولى في الوطن العربي في وقت لاحق اليوم، بلقاء منتخبي قطر والإكوادور، حيث تستمر منافسات البطولة حتى 18 ديسمبر المقبل.

صورة مفاجئة في غرفة نيمار بالدوحة

كتب : محمد فتحي

صحفي رياضي مصري، متخصص في كرة القدم الأفريقية والعربية، عمل لدى أكثر من صحيفة مصرية وعدد من المواقع الإخبارية العربية