ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator على رأسهم هداف البريميرليج.. 5 مهاجمين على رادار الريال في الميركاتو الحالي
الريال البريميرليج

على رأسهم هداف البريميرليج.. 5 مهاجمين على رادار الريال في الميركاتو الحالي

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، حامل لقب بطولتي دوري أبطال أوروبا والليجا في الموسم المنصرم، لتدعيم قواه الهجومية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وذكر تقرير إخباري بريطاني أن الريال يضع 5 مهاجمين تحت المجهر من أجل ضم أحدهم في الميركاتو الحالي، عقب انتهاء عقدي الويلزي جاريث بيل والإسباني إيسكو، بالإضافة لغموض موقف ماركو أسينسيو، الذي ارتبط بالرحيل عن الفريق الملكي في الفترة الأخيرة.

 

وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، اليوم الخميس، أن ريال مدريد مهتم بضم النجم الكوري الجنوبي سون هيونج مين، جناح توتنهام هوتسبير، الذي توج للمرة الأولى في مسيرته بجائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المنقضي، بالاشتراك مع المصري محمد صلاح، نجم ليفربول.

اقرأ أيضا  سان جيرمان يتوصل لاتفاق لفسخ التعاقد مع بوكيتينو

 

أضافت الصحيفة أن سون جزء من قائمة مختصرة من المهاجمين الذين يتابعهم ريال مدريد، حيث يتطلع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى تعزيز هجومه.

 

وأحرز سون 131 هدفا وقدم 73 تمريرة حاسمة لزملائه في 324 مباراة مع توتنهام بمختلف المسابقات، هو من بين قلة مختارة من المهاجمين الذين تم وضعهم كأهداف محتملة لريال مدريد، بعدما رفض كيليان مبابي ترك فريقه سان جيرمان والانتقال لصفوف الميرنجي.

 

وكشفت الصحيفة البريطانية أن من بين الأهداف المحتملة لريال مدريد، يبرز لاعب بايرن ميونيخ الألماني سيرج نابري، ولاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي الشاب أليخاندرو جارناتشو، والبرازيلي ريتشارليسون، لاعب إيفرتون الإنجليزي، ومواطنه جابرييل جيسوس، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

اقرأ أيضا  مدرب الأهلي المصري الجديد: أقود أحد أكبر الأندية في العالم