الدوري المصري

عمر فايد يوجه رسالة لـ المقاولون العرب بعد انضمامه إلى فنربخشه

وجه عمر فايد، لاعب فريق المقاولون العرب المصري، المنتقل حديثا إلى نادي فنربخشة التركي لكرة القدم، رسالة خاصة لناديه السابق بعد إتمام إجراءات انتقاله رسميا لفريقه الجديد.

 

البالغ من العمر 20 عامًا انضم إلى فنربخشة التركي، بعقد يمتد حتى يونيو 2027.

 

وكتب عمر فايد عبر حسابه على تطبيق “انستجرام” للتواصل الاجتماعي “اليوم و بعد ٨ سنوات داخل جدران نادي المقاولون العرب أغادر النادي من الباب الكبير”.

 

أضاف في رسالته التي نقلها موقع (يالا كورة) الألكتروني “بعد أن تلقيت كل الدعم طوال المواسم الماضية و خلال فترة تواجدي مع الفريق الأول وكان للنادي كل الفضل بعد ربنا سبحانه و تعالي ان أحقق حلمي بالاحتراف الأوروبي، كل الشكر لمحمد عادل (مدير جهاز الكرة) على ثقته و دعمه لي من أول يوم وسعيه لمساعدتي على تحقيق هذا الحلم”.

 

وتابع “كذلك كل الشكر للمدير الفني شوقي غريب على كل ما قدمه لي منذ قدومه للنادي وثقته بي و كان أول من أعطاني الدعم لأشارك بشكل أساسي مع الفريق الأول ومعه كل الجهاز الفني والإداري”.

 

مرتضى منصور يصدر بيانا ناريا حول كواليس عرض الشباب السعودي لضم زيزو

 

أشار عمر فايد “أوجه كذلك الشكر لكل مدربي قطاع الناشئين بالنادي و الإداريين و العاملين بالقطاع فكل منهم قدم لي الدعم في كل الأوقات اليوم تنتهي علاقتي بنادي المقاولون العرب والذي افتخر بكوني جزء من هذا الكيان”.

 

واختتم فايد تصريحاته قائلا ” إن شاء الله أكون خير سفير للنادي و للكرة المصرية في خطوتي الجديدة مع نادي فنربخشة”

 

يذكر أن صاحب ال20 عاماً تألق مع المقاولون العرب خلال الموسم الجاري، وبزغ نجمه لتتهافت عليه الأندية الكبرى، إلا أن المقاولون العرب فضل تسويق اللاعب أوروبياً ليكون على غرار محمد صلاح.

 

وشارك اللاعب الشاب مع المقاولون العرب في الموسم المنقضي، قبل أن ينضم إلى قائمة المنتخب الأولمبي التي شاركت في كأس الأمم الأفريقية للشباب وعلى موعد مع المشاركة في أولمبياد باريس 2024.