الدوري الإنجليزي

فضيحة مانشستر يونايتد ــ تين هاج يستخدم طريقة غريبة في عقاب لاعبيه

بعد فضيحة مانشستر يونايتد، الذي تعرض لخسارة تاريخية صفر/7 أمام مضيفه ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، قرر الهولندي إريك تين هاج، مدرب الفريق، عقاب لاعبيه بطريقة غريبة.

 

وسقط مانشستر يونايتد بهزيمة هي الأسوأ في تاريخه ضد ليفربول بنتيجة صفر-7، مساء الأحد، على ملعب أنفيلد، في الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن الطريقة التي عاقب بها تين هاج لاعبيه بعد المباراة، حيث أمرهم بالصمت خلال وجودهم في غرفة خلع الملابس بملعب أنفيلد.

 

وجاء هذا الصمت من قبل لاعبي مانشستر يونايتد كي يجبرهم المدير الفني الهولندي على الاستماع لاحتفالات جماهير ليفربول بالفوز العريض.

 

بالإضافة إلى ذلك أجبر المدير الفني السابق لأياكس أمستردام الهولندي لاعبيه على مشاهدة فيديوهات للمباراة لجعلهم يشعرون بالغضب.

 

واستدعى تين هاج، يوم الإثنين، لاعبي مانشستر يونايتد في التاسعة صباحاً إلى ملعب التدريبات في كارينجتون، حيث سبقهم إلى الحضور قبل المران بساعتين.

 

وحث تين هاج لاعبي مانشستر يونايتد على ضرورة إظهار ردة فعل قوية عقب السقوط المدوي ضد ليفربول خلال المباريات المقبلة، حيث طالبهم بضرورة ألا يعانوا من أي إحباط أو فقدان للثقة.

 

واعترف تين هاج في تصريحاته بعد فضيحة مانشستر يونايتد بأن لاعبيه لم يقدموا المستوى المأمول منهم أو يقوموا بالواجبات المنوط بهم عملها، ومن ثم حدثت الخسارة المذلة.

 

ويلتقي مانشستر يونايتد، يوم الخميس المقبل، مع ريال بيتيس الإسباني، على ملعب أولد ترافورد، في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي، في أول مباراة بعد مباراة ليفربول الكارثية.

 

ويحتل مانشستر يونايتد حالياً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 14 نقطة خلف المتصدر أرسنال، مع تبقي مباراة لكتيبة تين هاج، كما أنه لا يزال متواجداً في كأس الاتحاد الإنجليزي أيضاً، حيث صعد لربع النهائي.