ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator فلامنجو يصعد لنهائي كأس ليبرتادوريس
فلامنجو

فلامنجو يصعد لنهائي كأس ليبرتادوريس

تأهل فلامنجو البرازيلي إلى نهائي بطولة كأس ليبرتادوريس لكرة القدم، الخاصة بأندية أمريكا الجنوبية، للمرة الثانية على التوالي، بعدما اجتاز عقبة فيليز سارسفيلد الأرجنتيني، في المربع الذهبي للمسابقة القارية.

 

وبعدما كان فلامنجو قد حسم لقاء ذهاب نصف النهائي الأسبوع الماضي برباعية دون رد على أرض فيليز، عاد ليثبت تفوقه في لقاء الإياب على ملعبه ووسط جماهيره وفاز على خصمه الأرجنتيني 2-1 بعدما كان متأخرا بهدف.

 

تقدم فيليز في المباراة عبر لوكاس براتو في الدقيقة 20، إلا أن بدرو أدرك التعادل لفلامنجو في الدقيقة 41، ثم سجل مارينيو الهدف الثاني للفريق البرازيلي في الدقيقة 67.

 

صحف بريطانيا تعلق على سقوط ليفربول المروع

 

وتأهل فلامنجو لخوض ثاني نهائي على التوالي في كأس ليبرتادوريس بعدما خسر في العام الماضي أمام مواطنه بالميراس (حامل اللقب) في آخر نسختين والذي ودع البطولة هذا العام على يد أتلتيكو باراناينسي البرازيلي بنتيجة إجمالية 3-2 في مباراتي الذهاب والعودة بمواجهة المربع الذهبي الأخرى.

 

ويسعى فلامنجو للتتويج بكأس ليبرتادوريس للمرة الثالثة في تاريخه، فيما يأمل أتلتيكو باراناينسي في الفوز باللقب للمرة الأولى.

 

يذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يخوض فيها أتلتيكو باراناينسي النهائي بعدما خسر المباراة النهائية لنسخة 2005 أمام مواطنه ساو باولو.