ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator فيديو - ديمبلي يثير الجدل في برشلونة من جديد
ديمبلي

فيديو – ديمبلي يثير الجدل في برشلونة من جديد

واصل الجناح الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي إثارة الجدل مرة أخرى بشأن مستقبله مع فريقه برشلونة الإسباني لكرة القدم.

 

وأدلى ديمبلي بتصريحات مفاجئة لجماهير النادي الكتالوني بشأن مستقبله خلال الصيف الحالي، لاسيما وأنه لم يعد متبقيا سوى أيام قليلة على انتهاء عقده الحالي مع البارسا.

 

وينتهي عقد ديمبلي مع برشلونة في 30 يونيو الجاري، لكن مستقبله لم يحسم سواء بالبقاء داخل قلعة (كامب نو) حتى إشعار آخر أو الرحيل.

 

ورغم أن إدارة برشلونة ألمحت مؤخرا إلى أن ديمبلي بات قريبا من الرحيل، لكن الدولي الفرنسي وخلال حديث مع أحد المشجعين يرى عكس ذلك.

 

وسُئل ديمبلي عن مستقبله من جانب أحد المشجعين في الشارع، وذلك في فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أجاب لاعب منتخب فرنسا “نعم، سأستمر في برشلونة”.

اقرأ أيضا  مهلة جديدة لطلب تنظيم كأس الأمم الآسيوية 2023

 

ووجه المشجع سؤالا آخر لديمبلي، قائلا “هل سمعت أي شيء عن تشيلسي، وهل تود العمل مع الألماني توماس توخيل مدرب الفريق؟”، فأجاب: “أنا بخير في برشلونة”.

 

يذكر أن ديمبلي خرج من حسابات برشلونة في يناير الماضي، بعد أن طلب إليه النادي الكتالوني الرحيل نتيجة فشل مفاوضات تجديد عقده، لكنه استمر مع الفريق حتى نهاية الموسم المنقضي في ظل فشل عملية بيعه في الميركاتو الشتوي الماضي، لتعود مفاوضات تجديد عقده إلى الحياة من جديد.

 

تجدر الإشارة إلى أن ديمبلي تعرض لكم كبير من الإصابات منذ انتقاله لبرشلونة في صيف 2017 قادما من بروسيا دورتموند الألماني في صفقة قياسية آنذاك تخطت 100 مليون يورو، حيث شارك خلال تلك الفترة في 149 مباراة فقط، سجل خلالها 32 هدفاً وصنع 34.

اقرأ أيضا  اتحاد الكرة يقر النظام الجديد لحسم لقب الدوري الإيطالي