ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator فيديو - رئيس الريال يواصل السخرية من مبابي
رئيس الريال مبابي

فيديو – رئيس الريال يواصل السخرية من مبابي

سخر فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، من الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، بعدما تراجع الأخير عن انتقاله للنادي الملكي.

 

ويشعر ريال مدريد بالغضب من مبابي، بعد تراجع الأخير عن انتقاله لصفوف النادي بشكل مجاني هذا الصيف، حيث فضل الاستمرار مع باريس سان جيرمان حتى صيف 2025.

 

وخلال توقيع رئيس الريال على صورة قدمها له أحد مشجعي النادي، طلب الأخير من بيريز عدم التوقيع مع مبابي مجددا، قائلا: “لا توقيع مع مبابي بعد الآن”.

 

وأجاب بيريز بشكل مقتضب وساخر، حيث تحدث عن نجم منتخب فرنسا قائلا: “هو فتى مسكين، يبدو أنه يشعر بالندم على القرار الذي اتخذه”.

اقرأ أيضا  لإنهاء التعاقد.. تعثر المفاوضات بين سان جيرمان و بوتشيتينو

 

ويأتي هذا الفيديو، رغم تصريحات بيريز لبرنامج “التشيرينجتو” التلفزيوني الإسباني يوم الأربعاء الماضي، بأن كل شيء وارد في عالم الانتقالات، حيث شدد على أن الباب لم يغلق نهائيا لضم اللاعب الفائز بكأس العالم مع منتخب الديوك عام 2018 بروسيا، رغم أنه في ذات الوقت سخر من تدخل إيمانويل ماكرون رئيس فرنسا لإقناع اللاعب بالبقاء في ملعب (حديقة الأمراء).

 

يذكر أن مبابي جدد في 21 مايو الماضي، عقده مع سان جيرمان حتى صيف 2025 وبراتب سنوي خال من الضرائب يبلغ 50 مليون يورو، فضلا عن مكأفأة تجديد العقد والتي تبلغ 300 مليون يورو، بحسب التقارير الصحفية.