ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator فيديو – رونالدو يتجاهل تحطم سيارته "المليونية" بالرقص مع ابنة عمه
رونالدو

فيديو – رونالدو يتجاهل تحطم سيارته “المليونية” بالرقص مع ابنة عمه

تجاهل النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو حادث التحطم الذي تعرضت له سيارته، بعدما ظهر في مقطع فيديو وهو يرقص برفقة ابنة عمه.

 

وبعد ساعات قليلة من تحطم سيارته من نوع (بوجاتي فيرون)، ظهر هداف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم في فيديو نشرته ابنة عمه أليسيا بياتريس أفيرو، عبر حسابها على موقع (تيك توك)، اليوم الثلاثاء، وهو يرقص رفقتها وبجانبه ابنه جونيور.

 

وكان رونالدو تلقى خبرا صادما أثناء قضاء عطلته الصيفية برفقة عائلته بعد موسم مخيب مع ناديه الإنجليزي، بتعرض سيارته، التي تبلغ قيمتها مليوني يورو لحادث في مدينة مايوركا الإسبانية أمس الاثنين.

 

ولم تعكر حادثة السيارة الفارهة، صفو الإجازة التي يقضيها رونالدو في مايوركا على الساحل الجنوبي الشرقي لإسبانيا، رغم تعرضها لأضرار بالغة بعد اصطدامها بإحدى الجدران.

اقرأ أيضا  مهلة جديدة لطلب تنظيم كأس الأمم الآسيوية 2023

 

وظهر (صاروخ ماديرا) رفقة عائلته، والتي كان من بينها ابنة عمه أليسيا بياتريس أفيرو، التي يحظى حسابها على تيك توك بمئات الفيديوهات وتتلقى آلاف المشاهدات، وهو يبرع في الرقص بجانبها، وحظي الفيديو بآلاف المشاهدات.

 

https://www.youtube.com/watch?v=S5LvXYXzO0I