الدوري الإنجليزي

فيديو ــ الكشف عن سر مشادة أنشيلوتي ورودريجو

شهدت مباراة ريال مدريد وفياريال ضمن منافسات كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، مشادة كلامية بين المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي والبرازيلي رودريجو وذلك بعدما قرر المدير الفني لفريق ريال مدريد إجراء تغير بخروج اللاعب الشاب.

 

وتمكن ريال مدريد من تعويض تأخره بهدفين ليفوز 3-2 على ملعب “فياريال” ويتأهل إلى دور الثمانية من كأس ملك إسبانيا، في وقت متأخر من مساء أمس الخميس.

 

وانتشر مقطع فيديو للمدير الفني الإيطالي وهو يتحدث بشدة ويحذر لاعبه البرازيلي رودريجو بعد استبداله في الدقيقة 56 الذي ظهر غاضبا بسبب قرار مدربه.

 

والتقطت الكاميرات تلك اللحظة التي بدا فيها مدرب ريال مدريد وكأنه ينتقد المهاجم البرازيلي لشيء ما بعد استبداله بعد وقت قصير من بداية الشوط الثاني.

 

ونظرا لأن فريقه لم يكن قادرا على الأداء الجيد، قام أنشيلوتي بإخراج توني كروس ورودريغو واستبدالهما بماركو أسينسيو وداني سيبايوس.

 

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى أن أنشيلوتي شاهد شيئا لم يعجبه، لهذا السبب عندما سجل فينيسيوس بعد تمريرة من سيبايوس كان رد فعله هو البحث عن رودريجو ليشير بإصبعه إليه.

 

وقال أنشيلوتي في تصريحات عقب المباراة ليوضح الموقف: “رودريجو كان يعاني قليلا وفضلت عدم المخاطرة به. لم يقل مرحبا لي أثناء خروجه لكني أعتقد أنه نسي. قلت له ألا ينسى إلقاء التحية عندما يتم استبداله”.

كتب : محمد فتحي

صحفي رياضي مصري، متخصص في كرة القدم الأفريقية والعربية، عمل لدى أكثر من صحيفة مصرية وعدد من المواقع الإخبارية العربية

مقالات ذات صلة