اخبار كرة القدم

فيديو ــ مبابي يعمل “مضيف طيران” في رحلة باريس سان جيرمان للدوحة

لعب كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، دور المضيف أثناء رحلة الفريق إلى العاصمة القطرية “الدوحة”.

 

ووصلت بعثة باريس سان جيرمان إلى العاصمة القطرية “الدوحة” صباح اليوم الأربعاء،  لبدء تدريباتهم التحضيرية لمواجهة فريقي النصر والهلال السعوديين، في إطار الجولة الشتوية للفريق.

 

ونشر نادي باريس سان جيرمان مقطع فيديو مدته 14 ثانية عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” لكيليان مبابي وهو يستقبل الركاب على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية القطرية قبل التوجه من باريس إلى الدوحة.

 

وظل المهاجم الفرنسي يردد بابتسامة لزملائه بعد صعودهم إلى الطائرة قبل الإقلاع: “من هنا، أهلا وسهلا بكم على متن الخطوط الجوية القطرية”.

 

وعاد مبابي إلى الأراضي القطرية التي عرف فيها قبل شهر من الآن خسارة لقب كأس العالم 2022 في المباراة النهائية أمام منتخب الأرجنتين يوم 18 ديسمبر/كانون الأول الماضي.

 

ومن المنتظر أن تتوجه بعثة باريس سان جيرمان إلى المملكة العربية السعودية لخوض المواجهة المرتقبة في كأس موسم الرياض غدا الخميس.

 

وسيواجه باريس سان جيرمان فريقا مكونا من نجوم الهلال والنصر السعوديين في ملعب الملك فهد الدولي، ومن المتوقع أن يقود مبابي هجوم فريق العاصمة الفرنسية رفقة زميليه ليونيل ميسي ونيمار.

 

يذكر أن اللقاء المرتقب بكأس موسم الرياض بين نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان، سيشهد أولى مباريات كريستيانو رونالدو في الأراضي السعودية بعد انتقاله إلى صفوف “العالمي” خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

كتب : محمد فتحي

صحفي رياضي مصري، متخصص في كرة القدم الأفريقية والعربية، عمل لدى أكثر من صحيفة مصرية وعدد من المواقع الإخبارية العربية

مقالات ذات صلة