ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator فيديو - ماني يشارك في مباراة خيرية (في الطين) مع أبناء قريته بالسنغال
ماني

فيديو – ماني يشارك في مباراة خيرية (في الطين) مع أبناء قريته بالسنغال

حرص ساديو ماني نجم منتخب السنغال لكرة القدم وفريق ليفربول الإنجليزي على قضاء إجازته الصيفية في قريته بالسنغال رفقة أصدقاء طفولته.

 

وشارك ماني في مباراة كاملة في إحدى الملاعب بقريته بامبالي في مدينة سيديو السنغالية، والتقط صورا تذكارية مع أصدقاء طفولته، وكذلك مدرسته السابقة، الأمر الذي جعله ينال إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية إن المباراة جاءت في إطار عمل ماني الخيري لصالح الشعب السنغالي، وأقيمت على ملعب مبلل في الطين.

 

المباراة شهدت مشاركة مجموعة من أبرز لاعبي السنغال السابقين، مثل الحاج ضيوف نجم ليفربول السابق، وبابا سيسيه لاعب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي الأسبق.

 

اقرأ أيضا  سيرخيو راموس أحدث ضحايا فضائح التسريبات الصوتية

ونشر ماني عبر صفحته الرسمية على موقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي صورا لمشاركته في المباراة وعلق قائلا: “العودة إلى الأصل بمباراة احتفالية على ملعب بامبالي حيث بدأ كل شيء.. شكرا جزيلا لإخوتي مباي دياني، ديزيريه سيجبي، ودون أن أنسى ملهمي طوال حياتي الحاجي ضيوف (النجم السابق لمنتخب السنغال ونادي ليفربول)”.

 

المباراة جاءت في فترة يقترب فيها ماني من الرحيل عن ليفربول صوب بايرن ميونخ الألماني، وسط تقارير بشأن توصل اللاعب لاتفاق مع الأخير ينتقل بموجبه إلى صفوفه لمدة 3 سنوات.

 

وينتهي عقد ماني (30 عاما) مع ليفربول في صيف 2023، وزادت التكهنات حول رحيله هذا الصيف بعد تعاقد “الريدز” قبل أيام مع المهاجم الدولي الأوروجوياني داروين نونيز، نجم فريق بنفيكا البرتغالي الذي يلعب في نفس مركز النجم السنغالي.

اقرأ أيضا  الدوري المصري.. الزمالك يفلت من (صحوة) سيراميكا ويعزز صدارته "المؤقتة"

 

يشار إلى أن ماني تبرع خلال وقت سابق بـ200 ألف جنيه إسترليني لبناء مدرسة في قريته، ثم 41 ألف إسترليني في 2020 لمحاربة فيروس كورونا.

 

وكان ماني قاد منتخب السنغال للفوز بكأس أمم أفريقيا في الكاميرون مطلع العام الحالي بالفوز على منتخب مصر في النهائي بركلات الترجيح بعد تعادل سلبي وبعدها التأهل لكأس العالم 2022 على حساب نفس المنافس.

 

https://twitter.com/i/status/1537351100998815745