ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator فيديو - مرتضى منصور يمنح لاعبي الزمالك مكافأة خاصة
مرتضى منصور - الزمالك

فيديو – مرتضى منصور يمنح لاعبي الزمالك مكافأة خاصة

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري أنه يشكر لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عقب مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ20 لمسابقة الدوري الممتاز، والذي انتهى بالتعادل 2-2 مساء الأحد.

 

وقال رئيس الزمالك :”أشكر لاعبي الفريق المحترمين الذين أعطوا درسا في الرجولة وإرادة النصر، وقدرتهم على تقديم مباراة محترمة في ظل غيابات عديدة بصفوف الفريق سواء للإصابة أو الإيقاف”.

 

وانتقد المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، الحكم الإسباني الذي أدار مباراة القمة الأخيرة، خاصة أنه لم يحتسب ركلة جزاء صحيحة لصالح الزمالك في المباراة بشهادة معظم خبراء التحكيم.

 

وأوضح أنه سعيد بالروح الجميلة التي كانت بين لاعبي القطبين في مباراة القمة، مضيفا أنه سيهدي لاعبي الزمالك عضوية عاملة لكل لاعب بعد الأداء الرجولي في مباراة القمة.

اقرأ أيضا  عبدالقادر بدران يودع جماهير الترجي

 

وتابع منصور في التصريحات التي نشرها الموقع الرسمي لنادي الزمالك :“الجميع قام بتحية لاعبي الزمالك بعد مباراة القمة على الأداء الرجولي من الفريق، وتغييرات الجهاز الفني، في ظل وجود 3 أجيال بالفريق”.

 

وشدد مرتضى منصور على أنه يتمنى التوفيق للاعبين في مباراة البنك الأهلي المقبلة في الدوري، المقرر لها غدا الأربعاء في الجولة الـ 22 من الدوري المصري الممتاز.

 

ومن جانبه ، أكد محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق أنه يتقدم بالشكر للمستشار مرتضى منصور على دعمه للاعبين قبل مباراة القمة الأخيرة في الدوري المصري الممتاز.

 

وقال اللاعب “طالبتنا في الجلسة الأخيرة باللعب بروح بغض النظر عن المكسب من عدمه، لأن الجماهير ستقدر مجهودنا في الملعب”.

اقرأ أيضا  الإعلان عن تصنيف منتخبات مونديال اليد 2023

 

وتقدم قائد الزمالك بالشكر للمستشار مرتضى منصور رئيس النادي على قيامه بصرف  مستحقات اللاعبين قبل مباراة القمة، موضحا أنه شرف للاعبي الزمالك أن يكونوا أعضاء في النادي، ووعد بأن يكون لقاء القمة بداية نحو التتويج بالدوري.

 

ووجه شيكابالا الشكر لرئيس الزمالك باتخاذه كل الإجراءات القانونية ضد الشخص الذي هاجمه عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري.

 

وفيما يلي كلمة المستشار مرتضى منصور في مقطع فيديو نشره عبر قناته الرسمية على يوتيوب …