فيديوالدوري الإنجليزيمحمد صلاحهاري كين

فيديو وصور .. توتنهام يعرقل ليفربول في قمة مثيرة اتسمت بالجدل التحكيمي

عرقل توتنهام ضيفه ليفربول في مساعيه لتضييق الفارق مجددا مع مانشستر سيتي في صدارة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم وتعادل معه 2 / 2 اليوم الاحد في قمة مباريات الجولة الـ 18 من البريمييرليج.

 

ورفع توتنهام رصيده إلى 126 نقطة في المركز السابع كما بفع ليفربول رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثاني متأخرا بفارق 3 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي الذي تغلب على نيوكاسل 4 / صفر في عقر داره في وقت سابق اليوم بالجولة نفسها من الدوري الانجليزي.

 

وتعادل توتنهام بعد 3 انتصارات متتالية في الدوري الانجليزي وقد حرم ليفربول من تحقيق الفوز السابع له على التوالي في المسابقة.

 

وافتتح هاري كين التسجيل لفريق توتنهام في الدقيقة 13 ثم تعادل ليفربول بهدف سجله دييجو جوتا في الدقيقة 35 .

 

وفي الشوط الثاني، تقدم ليفربول بهدف للاعب أندي روبرتسون في الدقيقة 69 لكن توتنهام تعادل في الدقيقة 74 بهدف للاعب هيونج مين سون ليخرج كل فريق بنقطة واحدة من المباراة.

 

وشهدت المباراة واحدة من أكثر المواجهات المثيرة في الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم، وقد اتسمت بكثرة حالات الجدل حول القرارات التحكيمية.

 

وشهدت المباراة عدة احتكاكات عنيفة بين اللاعبين كما أثيرت حالة من الجدل حول مطالبة ليفربول بضربة جزاء مع طرد هاري كين، كما حصل يورجن كلوب مدرب ليفربول على إنذار في الدقيقة 39 ، وطرد بالفعل روبرتسون من صفوف ليفربول في الدقيقة 77 .

 

بالصور .. قادش يقطع سلسلة انتصارات ريال مدريد في الدوري الاسباني

 

كذلك جاء الاعتراض من جانب توتنهام على الهدف الأول لـ ليفربول الذي سجله دييجو جوتا في الدقيقة 35، وذلك بداعي لمس الكرة ليد محمد صلاح قبل تسديد كرة الهدف.

 

شاهد أهداف مباراة ليفربول ضد توتنهام وأبرز فرص ولقطات المواجهة

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=LU3XmaZlyAE

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=o04YYH2z4w4

 

 

 

رياضي.نت فيديو وصور .. توتنهام يعرقل ليفربول في قمة مثيرة اتسمت بالجدل التحكيمي رياضي.نت فيديو وصور .. توتنهام يعرقل ليفربول في قمة مثيرة اتسمت بالجدل التحكيمي رياضي.نت فيديو وصور .. توتنهام يعرقل ليفربول في قمة مثيرة اتسمت بالجدل التحكيمي رياضي.نت فيديو وصور .. توتنهام يعرقل ليفربول في قمة مثيرة اتسمت بالجدل التحكيمي رياضي.نت فيديو وصور .. توتنهام يعرقل ليفربول في قمة مثيرة اتسمت بالجدل التحكيمي رياضي.نت فيديو وصور .. توتنهام يعرقل ليفربول في قمة مثيرة اتسمت بالجدل التحكيمي رياضي.نت فيديو وصور .. توتنهام يعرقل ليفربول في قمة مثيرة اتسمت بالجدل التحكيمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *