الدوري المصري

فيوتشر يشدد الخناق على الأهلي بفوز قاتل على إنبي في الدوري المصري

بعد مباراة مثيرة ظلت نتيجتها معلقة حتى اللحظات الأخيرة، انتزع فيوتشر انتصارا غاليا في اللحظات الأخيرة 3 / 2 من ملعب مضيفه إنبي، اليوم الأربعاء في المرحلة الـ14 لبطولة الدوري المصري لكرة القدم.

 

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز الداخلية 1 / صفر على مضيفه حرس الحدود، في حين تعادل طلائع الجيش مع ضيفه الإسماعيلي 1 / 1.

 

وعلى ملعب (بترو سبورت)، تقدم إنبي بهدف مباغت بواسطة مصطفى دويدار في الدقيقة 37، قبل أن ينتفض فيوتشر مع بداية الشوط الثاني، الذي شهد تسجيله هدفين من خلال محمد رضا بوبو وعبدالكبير الوادي في الدقيقتين 50 من ركلة جزاء و61 على الترتيب.

 

ولم يهنأ فيوتشر بتقدمه كثيرا، بعدما أحرز علي فوزي هدف التعادل لمصلحة إنبي في الدقيقة 69 من ركلة جزاء، غير أن عمر السعيد أحرز هدف الفوز القاتل لفيوتشر في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليمنح الضيوف ثلاث نقاط ثمينة.

 

وارتفع رصيد فيوتشر، الذي مازال محافظا على سجله خاليا من الهزائم في المسابقة هذا الموسم، إلى 30 نقطة في المركز الثاني، مقلصا الفارق مع الأهلي (المتصدر) إلى نقطة واحدة، قبل اللقاء المرتقب للفريق الأحمر مع غريمه التقليدي الزمالك يوم السبت المقبل في نفس المرحلة.

 

في المقابل، توقف رصيد إنبي، الذي تأزم موقفه بشدة في المسابقة بعد تلقيه خسارته الثامنة في البطولة هذا الموسم والثالثة على التوالي، عند 10 نقاط، ليستمر في المركز السابع عشر (قبل الأخير).

مقالات ذات صلة