مسابقات دولية وإقليمية

في عودة احمد حجازي ـ الاتحاد يعزز صدارة مجموعته في دوري أبطال آسيا

حافظ فريق الاتحاد السعودي على قمة جدول ترتيب المجموعة الرابعة بمرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

 

وتغلب اتحاد جدة على ضيفه سباهان أصفهان الإيراني بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الإثنين على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية” ضمن الجولة الأخيرة في المجموعة.

 

وسجل ثنائية الفريق الملقب بـ(العميد) صالح العمري، وجواو فيليبي “جوتا” في الدقيقتين 14 و69 على الترتيب، بينما أحرز هدف سباهان الوحيد رامين رضائيان في الدقيقة 48.

 

وضمن الاتحاد التأهل إلى الأدوار الإقصائية قبل المباراة، إلا أنه حسم الصدارة بعدما أنهى دور المجموعات برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات وهزيمة.

 

في المقابل، تجمد رصيد سباهان عند 10 نقاط، متفوقًا بالمواجهات المباشرة على القوة الجوية العراقي صاحب نفس الرصيد، لكن الفريق الإيراني سينتظر حتى نهاية باقي مباريات الجولة بالمجموعات لمعرفة موقفه من التأهل.

 

كاف يعلن أفضل هدف بالجولة الثانية في دوري أبطال إفريقيا

 

ويتأهل إلى الأدوار الإقصائية من منطقة الغرب أصحاب المراكز الأولى في المجموعات الخمس، إضافة إلى أفضل 3 فرق في المركز الثاني.

 

وشهدت المباراة أول ظهور للمدافع الدولي المصري أحمد حجازي مع الفريق هذا الموسم، بعدما عاد من إصابة بالرباط الصليبي أبعدته عن الملاعب منذ مايو الماضي.

 

وشارك حجازي في المباراة أساسيًا وارتدى شارة القيادة في غياب الفرنسي المصاب كريم بنزيما، فيما خرج مستبدلًا لصالح عمر هوساوي في الدقيقة 75.