الدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروباكأس العالم

قبل مباراة مانشستر يونايتد ضد لايبزيج … وكيل بول بوجبا يفجر مفاجأة صادمة

في الوقت الذي يترقب فيه الكثيرون المواجهة الحاسمة في مباراة مانشستر يونايتد ضد لايبزيج الألماني مساء الثلاثاء في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، فجر مينو رايولا مفاجأة صادمة بشأن مستقبل النجم الفرنسي بول بوجبا مع فريق مانشستر يونايتد.

 

وقال مينو رايولا إن لاعب خط وسط المنتخب الفرنسي بول بوجبا سيرحل عن مانشستر يونايتد في يناير المقبل، وذلك في حوار لصحيفة توتو سبورت الإيطالية الشهيرة.

 

وأوضح رايولا أن بول بوجبا المتوج مع المنتخب الفرنسي بلقب كأس العالم 2018 في روسيا لا يشعر بالسعادة في مانشستر يونايتد وسيرحل قريبا عن صفوف الفريق، حيث أنه بحاجة لتغيير الفريق والأجواء.

 

وأضاف رايولا أن عقد بول بوجبا مع مانشستر من المفترض أن يستمر لمدة عام ونصف العام لكنه يرى أن الحل الأفضل لكل الأطراف هو السماح للاعب بالرحيل عن مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

واستعاد بول بوجبا لياقته وسجل الهدف الأول لفريق مانشستر في المباراة التي فاز فيها على ويستهام  3 / 1 مساء السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد فترة معاناة من الإصابات وكذلك عدوى فيروس كورونا المستجد.

 

وكان مانشستر قد تعاقد مع بول بوجبا في عام 2016 من يوفنتوس الإيطالي مقابل 119 مليون دولار.

 

وتقام مباراة مانشستر ضد لايبزيج مساء الثلاثاء في ألأمانيا، وسيكون مانشستر بحاجة إلى التعادل بأي نتيجة لحسم تأهله من المجموعة الثامنة التي تضم أيضا باريس سان جيرمان الفرنسي وباشاك شهير التركي.

 

وقبل الجولة السادسة الأخيرة، يمتلك كل من مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان ولايبزيج تسع نقاط بينما خرج باشاك شهير بالفعل من إطار المنافسة في وقت سابق.

 

ويمكن لمانشستر الفوز بصدارة المجموعة في حالة الفوز في المباراة ضد لايبزيج لكن ذلك سيعتمد أيضا على نتيجة المباراة الأخرى لفريق باريس سان جيرمان ضد باشاك شهير التركي.

 

ويتطلع مانشستر ومديره الفني أولي جونار سولشاير إلى مواصلة العروض القوية التي يحققها الفريق خارج ملعبه، حيث حقق الفوز في جميع المباريات الخمس التي خاضها خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

 

فيرنانديز يتألق وكافاني يضع بصمته في فوز مانشستر يونايتد على إيفرتون

 

أوباميانج يقود أرسنال لإسقاط مانشستر يونايتد على ملعبه

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *