كأس العالم للأندية

قبل مواجهة الأهلي ــ أوكلاند سيتي يفتقد أحد نجومه

يفتقد فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي أحد نجومه قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم الشهر المقبل.

 

وأعلن نادى أوكلاند سيتي إنهاء أنجيل بيرلانجا، مدافع الفريق مسيرته، قبل مواجهة الأهلي المصري في المباراة الافتتاحية ببطولة كأس العالم للأندية المحدد لها 1 فبراير المقبل في المغرب.

 

وأسفرت قرعة كأس العالم للأندية 2023، التي تستضيفها المغرب في الفترة من 1 حتى 11 فبراير 2023 المقبل، عن مواجهة فريق سياتل الأمريكي للفائز من مباراة الأهلي مع أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى أوكلاند سيتي على موقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي، “أنهى لاعب نادى أوكلاند سيتي القوى والقائد أنجيل بيرلانجا أيام لعبه مع فريقنا”

 

وقال لاعب أوكلاند سيتي، “لن أكون جزءًا من الفريق بعد الآن، وأتمنى للنادي والفريق كل التوفيق للموسم المقبل، خاصة كأس العالم للأندية القادمة في المغرب، من المهم دائمًا أن يحاول اللاعبون الاستمتاع بالمغامرة والاستفادة إلى أقصى حد من الفرصة، أريد أن أتقدم بالشكر الجزيل لجميع المشاركين في أوكلاند سيتي إف سي على كل السنوات العظيمة التي قضيناها معًا ولمواصلة العمل الجيد”.

 

جدير بالذكر أن أنجيل بيرلانجا شارك في 7 بطولات بكأس العالم للأندية وخاض 9 مباريات في المونديال، ولا يزال أفضل ما يتذكره هو هدفه المثير الذي حققه ضد بطل أمريكا الجنوبية سان لورينزو الأرجنتيني في نصف نهائي البطولة يوم 17 ديسمبر 2014 في المغرب.

كتب : محمد فتحي

صحفي رياضي مصري، متخصص في كرة القدم الأفريقية والعربية، عمل لدى أكثر من صحيفة مصرية وعدد من المواقع الإخبارية العربية

مقالات ذات صلة