كأس العرب

كأس العرب | قطر تهزم البحرين بعد حفل افتتاح مبهر في استاد البيت المونديالي

حقق المنتخب القطري بداية ناجحة لمشواره في بطولة كأس العرب “فيفا قطر 2021” التي يستضيفها اعتبارا من اليوم الثلاثاء الموافق 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر القادم، وتغلب على نظيره البحريني 1/صفر اليوم الثلاثاء.

 

وأقيمت المباراة في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى بالنسخة العاشرة من كاس العرب، وذلك بعد أن شهد استاد البيت المونديالي حفل افتتاح مبهر واستثنائي افتتح خلاله الأمير تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر، منافسات البطولة رسميا.

 

جاءت المباراة متوسطة المستوى من الناحية الفنية وتفوق المنتخب البحريني نسبيا خلال الشوط الأول من حيث الاستحواذ والضغط الهجومي، لكنه أخفق في ترجمة أفضليته إلى أهداف.

 

أما المنتخب القطري فقد كثف تركيزه بشكل أكبر على التأمين الدفاعي لتفادي اهتزاز الشباك خلال الشوط الأول وبحث عن الفرصة عبر الهجمات المرتدة السريعة، لكن محاولات أي من الفريقين لم تنجح خلال الشوط الأول لينتهي بالتعادل السلبي.

 

وجاء هدف التقدم لمنتخب قطر في الدقيقة 69 وسجله عبد العزيز حاتم لاعب الريان القطري.

 

اقرأ أيضا : 

 

كأس العرب | 30 صورة من حفل افتتاح استثنائي ومبهر في استاد البيت المونديالي

 

كأس العرب | العراق يفلت من الهزيمة أمام عمان في مواجهة مثيرة باستاد الجنوب

 

كأس العرب | تونس تؤكد عقدة موريتانيا بفوز كبير في المباراة الأولى

 

 

بعدها انتعش الهجوم القطري بشكل واضح وكثف محاولاته بحثا عن الهدف الثاني وتأمين الـ 3 نقاط.

 

وعلى الجانب الآخر، اندفع المنتخب البحريني للهجوم أملا في انتزاع نقطة تسهل مهمته في بقية مشواره بالمجموعة التي تضم أيضا منتخبي العراق وعمان اللذين تعادلا 1 / 1 في وقت سابق اليوم، لكن كل المحاولات باءت بالفشل لتنتهي المواجهة بفوز قطر 1/صفر.

 

ويخوض المنتخب القطري مباراته الثانية في المجموعة الأولى أمام نظيره العماني يوم الجمعة المقبل في استاد المدينة التعليمية، كما يلتقي المنتخب البحريني نظيره العراقي في اليوم نفسه على استاد الثمامة.

 

اكتب تعليقك (لا يشترط التسجيل)

مقالات ذات صلة