كأس العربالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليالدوري الفرنسيليونيل ميسي

كأس العرب | مصر والجزائر تتأهلان إلى دور الثمانية بنفس الأرقام

صعد منتخبا مصر والجزائر إلى دور الثمانية ببطولة كأس العرب “فيفا قطر 2021” المقامة حاليا في قطر بعدما حقق كل منهما الانتصار الثاني له في المجموعة الرابعة اليوم السبت.

 

وحقق المنتخب المصري انتصارا ساحقا على نظيره السوداني بنتيجة 5 / صفر كما تغلب المنتخب الجزائري على نظيره اللبناني 2 / صفر في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة في كأس العرب التي تستمر منافساتها حتى 18 ديسمبر الحالي.

 

وتساوت أرقام المنتخبين الجزائري والمصري في المجموعة حيث حصد كل منهما 6 نقاط وسجل كل منهما 6 أهداف ولم تهتز شباكهما بأي أهداف.

 

وسيدور الصراع في مباراة الجزائر ضد مصر في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة، المقررة يوم الثلاثاء المقبل في استاد الجنوب، على الفوز بصدارة المجموعة.

 

 

حكم قضائي بهدم فندق ليونيل ميسي في برشلونة

 

 

7 أرقام بارزة من أول انتصار لفريق مانشستر يونايتد تحت قيادة رانجنيك

 

بينما سيسعى كل من منتخبي لبنان والسودان إلى تحقيق فوز شرفي في المباراة التي تجمع بينهما في التوقيت نفسه يوم الثلاثاء في استاد المدينة التعليمية.

 

وفي استاد 974، سجل الأهداف الخمسة للمنتخب المصري في شباك منتخب السودان،  أحمد رفعت وأحمد سيد زيزو (ضربة جزاء) ومحمود حمدي الونش وحسين فيصل ومحمد شريف في الدقائق 4 و13 و31 و57 و80 .

 

وعانى المنتخب السوداني من النقص العددي في صفوفه في المباراة أمام المنتخب المصري، حيث شهدت المباراة طرد ياسر مزمل وفارس عبد الله في الدقيقتين 45 و53 حيث حصل كل منهما على الإنذار الثاني له في المباراة.

 

 

اقرأ أيضا ..

 

الدوري الفرنسي | باريس سان جيرمان ينجو من الهزيمة ومارسيليا يخسر على ملعبه

 

ليفاندوفسكي يواصل التوهج مع بايرن ميونخ ولاعب ليفركوزن يتجاوز هالاند

 

أتلانتا يدفع ميلان وإنتر إلى صدارة الدوري الإيطالي على حساب نابولي

 

ريال مدريد يبتعد بفارق كبير في صدارة الدوري الإسباني وإصابة بنزيمة تلقي بظلالها

 

برشلونة يخسر قبل مواجهة بايرن ميونخ وأشبيلية وريال بيتيس يتجاوزان أتلتيكو مدريد

 

مانشستر سيتي وليفربول يستغلان الفرصة بعد كبوة تشيلسي في الدوري الإنجليزي

 

كأس العرب | منتخبا فلسطين والسعودية يعجلان بتأهل المغرب لدور الثمانية

 

وست هام يمهد طريق السيتي وليفربول لانتزاع صدارة الدوري الإنجليزي من تشيلسي

 

كأس العرب | منتخب المغرب يقسو على الأردن ويترقب مباراة السعودية وفلسطين

 

 

 

 

 

أما المنتخب الجزائري، فقد حسم مباراته أمام المنتخب اللبناني في استاد الجنوب بهدفين سجلهما ياسين براهيمي من ضربة جزاء والطيب المزياني في الدقيقتين 69 و90 .

 

وشهدت المباراة طرد حسام الدين مرزيق من المنتخب الجزائري في الدقيقة 78 وقاسم الزين من المنتخب اللبناني في الدقيقة 83 ، حيث حصل كل من اللاعبين على الإنذار الثاني في المباراة.

 

وكان المنتخب المصري قد افتتح مشواره في كأس العرب بالفوز على منتخب لبنان 1 / صفر يوم الأربعاء الماضي كما فاز المنتخب الجزائري في مباراته الأولى بالبطولة على نظيره السوداني 4 / صفر في اليوم نفسه.

 

وشهدت كأس العرب في وقت سابق اليوم فوز المنتخب المغربي على نظيره الأردني 4 / صفر في المجموعة الثالثة، والتي شهدت أيضا تعادل السعودية مع فلسطين 1 / 1 ليتأهل بذلك المنتخب المغربي إلى دور الثمانية.

اكتب تعليقك (لا يشترط التسجيل)

مقالات ذات صلة