اخبار كرة القدمالزمالكالهلال السعوديكأس العالم

كأس سوبر لوسيل ــ الهلال يكتسح الزمالك في القيمة التسويقية

في الوقت الذي تنتظر جماهير الكرة رؤية 90 دقيقة استثنائية بين الهلال السعودي والزمالك المصري في كأس سوبر لوسيل، كان أحدهما قد هزم الآخر خارج الملعب.

 

ويلعب الزمالك ضد الهلال غدا الجمعة، في مباراة كأس سوبر لوسيل التي تقام على أكبر ملاعب كأس العالم 2022 في قطر.

 

بالنظر إلى صراع الأموال، يبدو الهلال متفوقا بفارق كبير على الزمالك، إذ تبلغ قيمته السوقية 60.9 مليون يورو، وفقا لموقع “ترانسفير ماركت”.

 

ويعتبر الجناح البرازيلي ماتيوس بيريرا هو الأغلى في الفريق السعودي، إذ تبلغ قيمته السوقية 11 مليون يورو، يليه مواطنه ميشيل بـ8.5 مليون يورو.

 

المالي موسى ماريجا يحتل المركز الثالث في القائمة بـ7.5 مليون يورو، ثم الكولومبي جوستافو كويلار بـ5 ملايين، والأرجنتيني لوسيانو فييتو بـ4 ملايين.

 

اللجنة المنظمة لكأس سوبر لوسيل تعلن تفاصيل انتقالات الجماهير

 

البيروفي أندريه كاريلو تبلغ قيمته 3.5 مليون دولار، يليه النيجيري أوديون إيجالو والسعودي سالم الدوسري بـ2.8 مليون دولار، فيما يحتل الظهيرين ياسر الشهراني ومحمد البريك المركزين التاسع والعاشر في قائمة أغلى لاعبي الهلال.

 

على الجانب الآخر، تبلغ القيمة السوقية للزمالك 17.6 مليون يورو، أي أنها تزيد قليلا عن ربع نظيرتها في الهلال.

 

ويعتبر الثنائي أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي “الونش” هما الأغلى في الزمالك بمليوني يورو، وهو ما يعادل صاحب المركز العاشر بين قائمة أغلى لاعبي الهلال.

 

وفي المركزين الثالث والرابع يأتي اللاعبان أحمد فتوح ويوسف إبراهيم “أوباما” بـ1.5 مليون دولار، ثم محمود علاء بـ1.2 مليون دولار.

 

ويظهر الأجانب في القائمة من خلال التونسي سيف الدين الجزيري والوافد المغربي الجديد زكريا الوردي، حيث تبلغ قيمتهما السوقية مليون يورو لكل منهما.

 

زر الذهاب إلى الأعلى