ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator كأس سوبر لوسيل ــ ماذا قال مدرب الهلال قبل مواجهة الزمالك
كأس سوبر لوسيل

كأس سوبر لوسيل ــ ماذا قال مدرب الهلال قبل مواجهة الزمالك

أكد الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للهلال السعودي، أنه يعرف فريق الزمالك المصري جيدا، قبل مواجهة الفريقين في كأس سوبر لوسيل.

 

ويلتقي الهلال بطل الدوري السعوي، مع الزمالك، حامل لقب الدوري المصري، غدا الجمعة في مباراة كأس سوبر لوسيل في قطر.

 

وقال دياز في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “أعرف الزمالك جيدا، إنه فريق جيد وبطل الدوري المصري ونأمل أن تكون مباراة مثيرة وجميلة”.

 

وأضاف: “نحن سعداء باللعب في كأس سوبر لوسيل ونحرص على الفوز بهذه البطولة، الجميع لدينا مستعد لتقديم مباراة قوية وأوراق كلا الفريقين مكشوفة”.

 

وتابع: “مباراة الهلال مع الأهلي (في كأس العالم للأندية) كان لها ظروف خاصة وتحديدا فيما يتعلق بالبطاقات الحمراء.. لكن أمام الزمالك سيكون الوضع مختلفا”.

 

كأس سوبر لوسيل ــ الهلال يكتسح الزمالك في القيمة التسويقية

 

وكان الهلال بقيادة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم قد خسر أمام الأهلي صفر/4 في شهر فبراير الماضي في مباراة تحديد المركز الثالث بمونديال الأندية، التي أقيمت في الإمارات العربية المتحدة.

 

واختتم رامون دياز، الذي سبق له مواجهة الزمالك حينما كان مدربا لبيراميدز المصري عام 2019، تصريحاته قائلا إنه يشعر بالفخر بالإشراف على فريق أغلبه من اللاعبين الدوليين.

 

من جانبه، قال عبد الله المعيوف، حارس مرمى الهلال، إن مواجهة الزمالك تعد بروفة جيدة قبل بطولة كأس العالم التي تقام في قطر نهاية العام الحالي، مشيرا إلى أن الفريق الملقب بـ”الزعيم” عمل بجد لتحديد نقاط قوة وضعف الزمالك.

 

وتأتي تلك المباراة في إطار الاحتفالية التي تقيمها اللجنة العليا للمشاريع والإرث المنظمة لبطولة كأس العالم في قطر هذا العام، بالافتتاح الرسمي لملعب لوسيل، الذي يستضيف عددا من مباريات المونديال، من بينها نهائي المسابقة.