اخبار كرة القدمالدوري المصريالزمالككأس العالم

كأس سوبر لوسيل ــ مدرب الزمالك المصري يتحدث عن مواجهة الهلال

تحدث البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك المصري لكرة القدم، عن لقاء فريقه مع الهلال السعودي في بطولة كأس سوبر لوسيل لكرة القدم.

 

ويلتقي الزمالك، حامل لقب الدوري المصري في الموسم المنصرم، مع الهلال، المتوج بلقب دوري المحترفين السعودي، غدا الجمعة في العاصمة القطرية الدوحة، في الاحتفالية المقامة بمناسبة افتتاح ستاد لوسيل، الذي يستضيف عددا من لقاءات بطولة كأس العالم في قطر، التي تنطلق في نوفمبر المقبل من بينها المباراة النهائية.

 

وقال فيريرا، في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخميس للحديث عن المباراة، إن فريقه يمتلك طريقة لعب محددة يخوض بها كل مباراة.

 

وأضاف فيريرا “الزمالك في الوقت الحالي لديه تصور لأي مباراة، أيا كان الخصم الذي سنواجهه فلدينا جانب خططي خاص بنا وشكل واضح في الملعب في الفترات الدفاعية والهجومية ويكون الخصم بالنسبة لنا كمشكلة نحاول حلها”.

 

أوضح المدرب البرتغالي “هذه هي طريقتنا خلال المباريات الـ30 الماضية ولكن هناك بعض التعليمات وفقًا لطريقة لعب الهلال”.

 

كأس سوبر لوسيل ــ ماذا قال مدرب الهلال قبل مواجهة الزمالك

 

وتابع “الهلال ناد معروف وكل اللاعبين يعرفونه وسنعمل كل ما في استطاعتنا خلال المباراة ومتحمسين للقاء ونتمنى أن تسير المباراة بصورة جيدة، الموسم كان طويلاً وانتهى منذ أيام ولو لم يكن هناك راحة كاملة سيتأثر اللاعبون ولم نخض فترة إعداد للموسم القادم”.

 

أشار المدرب البرتغالي “العائدون من الإعارة لم ينضموا لنا بعد وتم إضافة الصفقتين الصيفيتين مع اللاعبين الحاليين وهناك قاعدة من اللاعبين الشباب الذين يساندون اللاعبين الكبار المتواجدون وسنخوض المباراة بفريق يعرف بعضه البعض جيدًا وخاض مباريات مع بعضه وأتمنى أن يساعدنا ذلك يوم غد أمام الهلال رغم ضيق الوقت”.

 

وبسؤاله عن فرص تواجد المحترف المغربي زكريا الوردي بالتشكيل الأساسي للمباراة وماهو انطباعه عن اللاعب المنضم حديثا للفريق، رد فيريرا: “لا يمكنني القول هل سيلعب أساسي من عدمه، وانطباعي جيد جدًا ولكن من الصعب على أي لاعب التداخل بسرعة مع الفريق ولابد أن يعمل أكثر ليحصل على مكانه”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى