الدوري المصري

كأس مصر ــ بيراميدز (المنقوص) يجرد الزمالك من لقبه ويبلغ النهائي

صعد بيراميدز للمباراة النهائية في بطولة كأس مصر لكرة القدم، عقب تغلبه 4/3 بركلات الترجيح على الزمالك، اليوم الاثنين، في الدور قبل النهائي للمسابقة.

 

وبادر الزمالك بالتسجيل مبكرا عن طريق حسام عبدالمجيد في الدقيقة السادسة، قبل أن تتضاعف معاناة بيراميدز الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد مدافعه علي جبر في الدقيقة 11.

 

ورغم النقص العددي، أدرك بيراميدز التعادل عبر نجمه المغربي وليد الكرواتي في الدقيقة 55، لينتهي الشوط الثاني والوقت الأصلي بالتعادل 2/2.

 

ولجأ الفريقان إلى خوض وقت إضافي مدته نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين، لكنه لم يكن حاسما في إنهاء المباراة بعد انتهاءه بنفس النتيجة، ليضطر الفريقان للعب الوقت الإضافي الذي ابتسم في النهاية لمصلحة بيراميدز.

 

وأحرز رمضان صبحي وفخرالدين بن يوسف وأسامة جلال ودودو الجباس وأسامة جلال جميع ركلات بيراميدز الأربعة، في حين سجل محمد أشرف روقا ومصطفى شلبي وإمام عاشور ركلات الزمالك، في حين أهدر أحمد سيد زيزو ومحمود عبدالرازق شيكابالا ركلتين للفريق الأبيض.

 

ويلعب بيراميدز في نهائي المسابقة مع الفائز من مباراة الدور قبل النهائي الأخرى بين الأهلي وسموحة التي تجرى غدا الثلاثاء باستاد القاهرة، الذي استضاف لقاء اليوم.

مقالات ذات صلة