اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزيليفربولمانشستر يونايتد

كلوب يثق في عودة صلاح

يقضي النجم الدولي المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، فترة صعبة للغاية مع ناديه سواء على الصعيد التهديفي أو حتى من حيث النتائج.

 

وبدأ ليفربول مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بنتائج محبطة لجماهيره، وأداء باهت للغاية، حيث حصل على 9 نقاط فقط خلال لقاءاته الستة الأولى، ليصبح في المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة العريقة.

 

كما جاءت انطلاقة الفريق الأحمر صادمة لجماهيره في مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، عقب خسارته الموجعة 1/4 أمام مضيفه نابولي الإيطالي يوم الأربعاء الماضي.

 

ولم يكن صلاح أفضل حالا، حيث سجل 3 أهداف في أول 8 مباريات للفريق هذا الموسم بجميع المسابقات، منهم ثنائية في البريميرليج، مبتعدا بفارق 8 أهداف خلف النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، الذي يتربع على قمة قائمة هدافي البطولة هذا الموسم حاليا.

 

ورغم ذلك، فإن الجهاز الفني لليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب يدرك أن ما يمر به صلاح حاليا بمثابة حالة مؤقتة، وسرعان ما سيستعيد النجم المصري تألقه، وفقا لتقرير إعلامي أمس.

 

لاعبو مانشستر يونايتد يفضلون راشفورد عن رونالدو

 

وكشف موقع “جول” العالمي أن كلوب يشعر بتفاؤل كبير بشأن قدرة صلاح على تغيير الأمر، والعودة لزيارة الشباك بصورة مستمرة، ولعبه دورا في تصحيح مسار الفريق محليا وأوروبيا.

 

أضاف الموقع أن هذه هي أسوأ بداية موسم لصلاح مع ليفربول في البريميرليج، منذ انتقاله لـ(الريدز) في يونيو 2017، قادما من فريق روما الإيطالي.

 

وخلال آخر 28 مباراة لصلاح مع ليفربول في مختلف البطولات، اكتفى قائد منتخب الفراعنة بإحراز 7 أهداف فقط، وهي حصيلة ضئيلة للغاية بالنسبة له.

 

ورغم ذلك، كانت تقارير إخبارية أشارت إلى أن كلوب كان يفكر في إبقاء (الفيراري) على مقاعد البدلاء خلال لقاء ليفربول مع ضيفه وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي، الذي كان مقررا إقامته أول أمس السبت، بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، غير أن قرار رابطة البريميرليج تأجيل لقاءات المرحلة السابعة للبطولة بسبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية، حال دون ذلك.

 

ومن المقرر أن يدفع كلوب بصلاح في القائمة الأساسية لليفربول في لقائه المرتقب ضد ضيفه أياكس أمستردام الهولندي، في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى بمرحلة المجموعات لدوري الأبطال، التي ستقام غدا على ملعب (آنفيلد).

 

زر الذهاب إلى الأعلى