ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator كولر يؤجل الصفقة الأجنبية الثانية للأهلي
كولر

كولر يؤجل الصفقة الأجنبية الثانية للأهلي

رفض مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم التسرع في حسم صفقة الأجنبي الثاني التي سيبرمها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في ظل وجود متسع من الوقت.

 

كان الأهلي توصل لاتفاق مع كورتيرك البلجيكي لضم فايز سليمان مهاجم جزر القمر وحصل على موافقة اللاعب وناديه .. كما توصل مسئولو الأهلي مع الشركة المسؤولة عن تسويق جيرلان بيريرا لاتفاق على ضم اللاعب مقابل 2.5 مليون دولار.

 

ولكن رفض الأهلي التسرع في إتمام التعاقد مع أي من اللاعبين خاصة بعدما رشح السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي مهاجمين آخرين للتعاقد مع أحدهما خلال الفترة الحالية.

 

وينتظر مسئولو الأهلي التفاوض مع اللاعبين الذين يتكتم عليهما وفي حال الفشل في التعاقد مع أي منهما سيقوم الأهلي بإتمام اتفاقه مع سليماني أو بيريرا وفقا لما سيختاره كولر، الذي أصبح المتحكم الوحيد في الصفقات الجديدة للفريق.

 

ولا يريد الأهلي التسرع في الصفقة الأجنبية الثانية خاصة وأنه يمكن إضافة اللاعب في قائمة الفريق الأفريقية الثانية التي سيتم إرسالها قبل بداية دور المجموعات.

 

في الوقت نفسه، دخل المالي عثمان كمارا لاعب الشارقة الإماراتي دائرة ترشيحات الأهلي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري حاليا وضمه لقائمة اللاعبين الأجانب تحت السن.

 

ترقب في الأهلي المصري .. اعرف السبب