الدوري المصري

كولر يتحدث عن سياسة التدوير وشارة القيادة في الاهلي

علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الاهلي على انتصار فريقه الثمين على انبي في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

وحقق الأهلي فوزاً ثمينا على إنبي، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري، ليتقدم خطوة جديدة نحو استعادة لقب المسابقة المحلية، الذي غاب عن خزائنه في الموسمين الماضيين لمصلحة غريمه التقليدي الزمالك.

 

أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أن على لاعبي الفريق إعطاء 100% من مجهودهم للمشاركة مع الفريق في المباريات، مشيراً إلى أن الجهاز الفني يحاول اتباع سياسة التدوير بين اللاعبين.

 

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “لدي قائمة كبيرة في النادي، وكل لاعب أساسي بالنسبة لي، ولا أستطيع إشراك اللاعبين العائدين من الإصابة مباشرة بسبب سرعة إيقاع المباريات، ونحاول أن نشرك جميع اللاعبين لتقليل الإصابات”.

 

طبيب الاهلي يكشف سبب استبدال علي لطفي أمام انبي

 

وأضاف: “لا أستطيع القول من سيشارك في المباراة المقبلة، واللاعب الذي سيعطي 60% من جهده في التدريبات لن يكون لديه مكان معي في المباريات، يجب أن يقدم جميع اللاعبين 100% من مستواهم، وبالطبع سنقوم بإراحة بعض اللاعبين”.

 

وأتم كولر: “مع ضغط المباريات سيكون من المخاطرة الاستمرار بنفس اللاعبين، ونحاول بقدر الإمكان اتباع سياسة التدوير للحفاظ على جميع اللاعبين”.

 

بهذا الفوز، ارتفع رصيد الأهلي، الذي حقق انتصاره الـ17 في البطولة خلال الموسم الحالي والخامس على التوالي، إلى 56 نقطة بعد خوضه 22 مباراة فقط، متفوقا بفارق 4 نقاط أمام أقرب ملاحقيه بيراميدز، الذي لعب 26 مباراة.