الدوري المصري

كولر يعلق على فوز الأهلي الكبير على الزمالك وتحليقه في قمة الدوري المصري

تحدث المدير الفني السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي عقب مباراة فريقه مع غريمه التقليدي الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

الأهلي استطاع تحقيق الفوز (3-0) على حساب منافسه الزمالك، في مباراة جمعت بينهما على ملعب استاد القاهرة، مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري المصري.

 

وشدد كولر على أن الغيابات التي تعرض لها فريقه لم تؤثر في مواجهة الزمالك، معربًا عن سعادته إزاء عودة المهاجم محمد شريف إلى هواية تسجيل الأهداف.

 

وبرر كولر خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، تراجع أداء الأهلي في الشوط الأول، بقوله “افتقدنا الهدوء والثقة التي اعتاد عليها اللاعبون في البداية”.

 

أضاف المدرب السويسري “بين الشوطين، طالبت اللاعبين بالهدوء والتركيز واللعب بأسلوب الأهلي مع تمرير الكرات خلف مدافعي الزمالك من أجل خلق المزيد من الفرص، ما تحقق بالفعل”.

 

أشار مدرب الأهلي في سياق متصل: “سعيد جدًا بتسجيل كهربا هدفًا في المباراة الثانية على التوالي”، وذلك بعد تسجيله الهدف الأول في المباراة عقب إحرازه هدفا في لقاء سموحة أيضا ببطولة كأس مصر يوم الثلاثاء الماضي.

 

وأوضح بشأن محمد شريف، الذي سجل الهدفين الثاني والثالث في الزمالك “سعيد بعودته، لقد تحرر من الضغوط وسجل هدفين.. تحدثت معه كثيرًا، وشاهدت معه أهدافه السابقة من أجل إعادة الثقة له، وفي النهاية نجح في الخروج من (الحفرة) التي كان بها”.

 

وأردف كولر “لا أنظر إلى المنافسين المباشرين.. الفارق بين أندية المربع الذهبي ليست كبيرة، وتركيزي دومًا ينصب على المباراة القادمة”.

 

وتحدث كولر عن موقفه من سوق الانتقالات الشتوية، قائلا “نحن فريق كبير، نريد ضم لاعبين جيدين في كل المراكز.. لو سنحت لنا فرصة إضافة لاعبين جدد في يناير، سنفعل ذلك”.

 

واختتم كولر تصريحاته قائلا “عندما نتفوق 3/صفر على فريق كبير مثل الزمالك، هذا يؤكد أن الغيابات لم تؤثر علينا.. البدلاء مثل رامي وخالد قدما مباراة هائلة”.

 

يذكر أن النادي الأهلي عزز موقعه في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري بـ34 نقطة، فيما بقي الزمالك رابعًا بـ26 نقطة.

 

كتب : محمد فتحي

صحفي رياضي مصري، متخصص في كرة القدم الأفريقية والعربية، عمل لدى أكثر من صحيفة مصرية وعدد من المواقع الإخبارية العربية

مقالات ذات صلة