ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator كولر يكشف كواليس تعاقده مع الأهلي المصري
كولر

كولر يكشف كواليس تعاقده مع الأهلي المصري

قدم النادي الاهلي المصري الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة مارسيل كولر، والذي سيقود الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد، اليوم الاثنين، بمقر النادي بفرع الجزيرة.

 

ويضم الجهاز الفني كل من كولر السويسري مديرا فنيا، وهارالد جامبيرلي مدربا عاما، وتيزيان أندريس أندويا مدربا للأحمال، وياسين الميكاري محللا الأداء، ومعهم سيد عبد الحفيظ مديرا للكرة، وسامي قمصان مدربا، وميشيل يانكون مدربا لحراس المرمى.

 

وفي بداية المؤتمر الصحفي، أعرب مدرب الاهلي الجديد كولر عن سعادته بتولي مهام تدريب الفريق، مشيرا إلى أنه فخور بالمجموعة التي يعمل معها والإدارة التي تدعم الفريق.

 

ياسر المسحل يثير الجدل بشأن انتقال رونالدو إلى الدوري السعودي

 

وقال :”مازلنا في البداية وحصلنا على إشادة كبيرة، ولكننا حتى الآن لم نقدم أي شيء، المهم لنا تطوير اللاعبين لتقديم أفضل أداء يخدم الأهلي، أفضل شيء هو الفوز وهو ما سنعمل عليه، وواثق في النجاح مع النادي”.

 

وأضاف أنه خلال الحديث مع الإدارة لمس مدى احترافية المنظومة التي تدير النادي، متوجها بالشكر إلى محمود الخطيب، رئيس النادي، على ثقته الكبيرة، لافتا إلى أنه شعر بالانتماء إلى عائلة الأهلي منذ وصوله القاهرة وأنه يأمل في مساندة الجماهير للوصول إلى تحقيق الأهداف التي يسعى لها.

 

وأشار مارسيل كولر مدرب الاهلي إلى أنه سعيد ببداية قيادة الفريق في المران الأول، وأنه متحمس للغاية للنجاح في مهمته.

 

وأكد كولر أنه شاهد بعض المباريات للأهلي، ولديه شعور جيد، ولكن خبرته تقول إنه يجب أن يحتك باللاعبين في الملعب؛ لأن هذا أساس عمله، وبالتأكيد لفت نظره بعض اللاعبين، ولكنه يفضل أن يكون الحديث عن ذلك بعد نزوله للملعب وخوضه للمباريات.

 

وكشف كولر عن تفاصيل المفاوضات مع إدارة النادي الأهلي، مؤكدا أن مكالمة هاتفية حدثت عن طريق مدير أعماله تفيد برغبة الأهلي في التعاقد معه، وتم عقد اجتماع عبر تقنية “زووم” رفقة كل من أمير توفيق، وخالد مرتجي للحديث عن ظروف الفريق.

 

وتابع المدرب السويسري “وجدنا احترافية كبيرة في التعامل، قبل أن نتحدث مع محمود الخطيب، رئيس النادي، والذي كان سببا مهما في الموافقة على تدريب الفريق في ظل الاحترافية الكبيرة التي وجدناها خلال الحديث معه”.

 

وأشار كولر إلى أن فكرة التدريب خارج القارة الأوروبية كانت مستبعدة، إلا أنه قرر خوض التحدي بعد تعامله مع إدارة الأهلي خلال مرحلة التفاوض والمرور بتلك التجربة مع النادي الأكبر في القارة الافريقية.

 

وأكد كولر أنه يرغب دائما في تحقيق الفوز، ولكن إذا تحقق هذا الفوز مع أداء جيد في الملعب فهذا يكون أفضل.

 

وتعليقًا على ابتعاده عن التدريب في العامين الأخيرين، أكد كولر أن أي مدرب عندما يعمل لوقت طويل يكون في حاجة للراحة بعض الوقت، كما أنه أجرى عملية جراحية في ركبته اضطرته للابتعاد عن التدريب، ولكنه حاليًا أصبح في حالة صحية جيدة.

 

البنك الأهلي يتعاقد مع ثلاثي الزمالك

 

وحول ضغط المباريات الذي يتسبب في إصابات كثيرة للاعبين أكد كولر أنه تحدث مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وتعرف منه على أحوال الفريق خلال الفترة الماضية، وبناءً على ذلك سيعمل على التوفيق بين التدريبات وفترات الراحة؛ ليكون اللاعبون في أفضل حالاتهم.

 

وأشار كولر إلى أن مدرب اللياقة البدنية سوف يقوم بعمله مع اللاعبين لتفادي تعرضهم للإصابات، كما أنه سيحصل على تقارير من الجهاز الطبي والمختصين بالتأهيل لمعرفة مدى مقدرة كل لاعب على المشاركة في المباريات.

 

وأعلن كولر أيضا أن الفرصة ستكون متاحة أمام اللاعبين الشباب والناشئين ومن الوارد مشاركتهم مع الفريق الأول.

 

وأكد :”عقلية اللاعب الناشئ مهمة للغاية في منحه الفرصة للمشاركة بالمباريات، وأن يكون مدركا للمتغيرات التي تحدث في كل وقت”.

 

وأضاف أن اللاعب الذي يتحمل الضغوط سوف يملك الفرصة للتواجد في حساباته خلال الفترة المقبلة.

 

ووعد المدرب الجديد جماهير الأهلي ببذل قصارى جهده رفقة الجهاز الفني لتحقيق طموحاتهم في التتويج بالبطولات.. مطالبا بدعمه الكامل للفريق في الفترة المقبلة.

 

يذكر أن كولر قاد أول تدريبات الفريق أمس الأحد استعدادا للموسم الجديد وحرص على عقد محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران للتعرف على اللاعبين وتوضيح أهداف الفريق في الفترة المقبلة.

 

للتعرف على السيرة الذاتية وبطولات مارسيل كولر اضغط هنا