اخبار كرة القدم

كولومبي يقترب من الأهلي المصري

تراجع مسئولو الأهلي بنسبة كبيرة عن ضم فايز سليماني مهاجم منتخب جزر القمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .. بعدما نما إلى علم مسئولي القلعة الحمراء أن اللاعب لديه مشكلة وقد يتم إيقافه في الفترة المقبلة.

 

وعلم مسئولو الأهلي أيضا أن أزمة سليماني الحالية قد تنتهي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .. لذلك فضل مسئولو التريث في إتمام التعاقد مع اللاعب رغم أن الأهلي توصل لاتفاق معه ومع ناديه البلجيكي على ضمه لمدة أربع سنوات.

 

وبعد تراجع الأهلي بنسبة كبيرة عن ضم سليماني ظهر اسم الكولومبي جيرلان بيريرا لاعب أتلتيكو ناسيونال والذي تفاوض الأهلي معه ومع ناديه وحصل على موافقة مبدئية منهما لانتقاله للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

مازال مسئولو الأهلي يفاضلون بين أكثر من لاعب أجنبي للتعاقد مع أحدهما خلال فترة الانتقالات الجارية لقيده تحت السن خاصة وأن اللائحة الجديدة تسمح بإضافة لاعب محترف تحت السن.

 

ويتكتم مسئولو الأهلي على اسم لاعب أنجولي ينوي الأهلي التعاقد معه خلال الفترة المقبلة .. ولكن ما يعطل الصفقة حاليا هو عدم قناعة محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف على الكرة بشكل كامل باللاعب .. حيث يفضل الخطيب التريث قليلا قبل التعاقد مع اللاعب الأنجولي تحسبا لظهور لاعب أفضل منه في الفترة المقبلة.

 

الأهلي المصري يضم البرازيلي سافيو

زر الذهاب إلى الأعلى