أرسنالاخبار كرة القدمكأس العالمكريستيانو رونالدومانشستر سيتيمانشستر يونايتدمنتخب إنجلترا

لاعبو مانشستر يونايتد يفضلون راشفورد على رونالدو

يرى الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، أن ماركوس راشفورد يستطيع إحراز 20 هدفًا خلال الموسم الحالي.

 

ويعتقد تين هاج أن راشفورد يعتبر الخيار الأفضل لقيادة هجوم الفريق عن النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو.

 

وقال مصدر قريب من مانشستر يونايتد، في تصريحات أبرزتها صحيفة “ذا صن” البريطانية: “يعتقد لاعبو مانشستر يونايتد أن الفريق أفضل حالاً عندما يلعب راشفورد في مقدمة الهجوم، ويتواجد كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء”.

 

وأضاف: “تين هاج من أشد المعجبين براشفورد ووعده بأنه يفعل كل ما في وسعه لمساعدته في قيادة منتخب إنجلترا خلال كأس العالم في قطر”.

 

وتابع: “تين هاج يريد من ماركوس أن يكون المهاجم الأول في يونايتد ويقود خط الهجوم، ويعتقد أن راشفورد لديه القدرة على أن يصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم ويريده أن يعبر عن نفسه في المباريات”.

 

وواصل المصدر: “إنه يطلب منه دائمًا استخدام سرعته ومهاراته عندما تسنح له الفرصة، وأخبر راشفورد بأنه سيسجل 20 هدفا بسهولة هذا الموسم”.

 

وأكمل: “تربطهما علاقة رائعة وماركوس سعيد حقًا بذلك.. لقد قال تين هاج للفريق عقب مباراة أرسنال إن هذا هو اليونايتد الحقيقي. نحن من يجب أن نكون في القمة، وليس أرسنال”.

 

بوتر يطلب السماح من جماهير برايتون

 

وأردف: “لقد شعروا أن مانشستر سيتي فقط من يمثل تهديدًا لفوزهم بلقب البريميرليج، طالما أن رونالدو يبدأ على مقاعد البدلاء، فإن اللاعبين لديهم الثقة للتعبير عن أنفسهم”.

 

واستمر المصدر: “مع وجود رونالدو على أرض الملعب، يشعر الفريق بالضغط. أحب جميع اللاعبين عودة كريستيانو إلى التدريبات، لكنهم كانوا محبطين عندما غاب عن الموسم التحضيري”.

 

واختتم: “رونالدو لا يواكب السرعة ويعتمد على الغريزة في أسلوب لعبه، لكن هذا لا يناسب نظام عمل تين هاج”.

زر الذهاب إلى الأعلى