اخبار كرة القدمريال مدريدميلانيوفنتوس

لعنة الإصابات تواصل مطاردة منتخب فرنسا

لا يزال منتخب فرنسا لكرة القدم يعاني من لعنة الإصابات المستمرة، حيث أعلن ديدييه ديشان، المدير الفني لمنتخب (الديوك)، استدعاء لوكاس ديني، ظهير فريق أستون فيلا الإنجليزي، وألبان لافون، حارس مرمى فريق نانت الفرنسي لقائمة الفريق.

 

جاء قرار ديشان من أجل تعويض غياب كل من ثيو هيرنانديز، ظهير فريق ميلان الإيطالي، وهوجو لوريس حارس مرمى توتنهام هوتسبر الإنجليزي وقائد منتخب فرنسا، اللذين خرجا من قائمة الفريق اليوم الاثنين بداعي الإصابة.

 

هذه لم تكن الواقعة الأولى من نوعها في قائمة فرنسا لخوض توقف سبتمبر الدولي، حيث تم استدعاء جوردان فيرتو، لاعب وسط أولمبيك مارسيليا أول أمس السبت لتعويض إصابة بوباكار كامارا، لاعب أستون فيلا.

 

صلاح ينعي ملكة بريطانيا

 

كامارا من الأساس كان قد تم استدعاؤه لتعويض إصابة أدريان رابيو لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، علما بأن قائمة الغيابات تضم أيضا بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس وكريم بنزيمة نجم ريال مدريد الإسباني.

 

ويلعب منتخب فرنسا ضد منتخب النمسا يوم الخميس القادم، ومنتخب الدنمارك يوم الأحد المقبل في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

وتلاشت آمال المنتخب الفرنسي في مواصلة حملة الدفاع عن لقبه الذي حققه في النسخة الماضية للبطولة، حيث يتذيل جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطتين بعد خوضه مبارياته الأربع الأولى، ليتأخر بفارق 7 نقاط عن الصدارة التي يتربع عليها منتخب الدنمارك، قبل خوضه آخر جولتين خلال فترة التوقف القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى