اخبار كرة القدم

لندن تستضيف جوائز (ذا بيست) لعام 2023

تستضيف مدينة لندن حفل تسليم جوائز الأفضل (ذا بيست) التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يوم 15 كانون الثاني/يناير المقبل.

 

ويشهد الحفل توزيع جوائز لأفضل اللاعبين والمدربين في منافسات الرجال والسيدات في عام 2023، بالإضافة لتسليم جوائز اللعب النظيف، وأفضل هدف خلال العام وجائزة “فيفا” للجماهير.

 

ولم يحدد “فيفا” حتى الآن المكان المحدد الذي سيستضيف الحدث. وعلمت وكالة الأنباء البريطانية “بي.أيه.ميديا” أن الزيارات الميدانية لمشاهدة المواقع المرشحة لاستضافة الحدث ستتم في وقت لاحق من هذا الشهر.

 

وستكون هذه هي المرة الثالثة التي تستضيف فيها لندن جوائز (ذا بيست)، بعدما استضافته في عامي 2016 و2017.

 

الاهلي يواصل عروضه الهزيلة ويتعثر أمام شباب بلوزداد في دوري ابطال افريقيا

 

في منافسات الرجال، يتم تقديم الجوائز وفقا لأداء المرشحين في الفترة من 19 كانون الأول/ديسمبر من العام الماضي، وحتى 20 آب/أغسطس من العام الحالي.

 

وفي منافسات السيدات، يتم تقديم الجوائز وفقا لأداء المرشحين في الفترة من أول آب/أغسطس 2022وحتى 20 آب/أغسطس من العام الجاري، الذي يوافق نهائي كأس العالم للسيدات.

 

وسيقوم الاتحاد الدولي لكرة القدم بإعلان القوائم المختصرة في كل فئة من فئات الجوائز خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

 

يذكر أن ليونيل ميسي، الذي يتواجد في ترشيحات 2023،  توج بجائزة (ذا بيست) لأفضل لاعب في العام الماضي بعدما ساعد المنتخب الأرجنتيني في التتويج بلقب كأس العالم بقطر، فيما فازت أليكسيا بوتياس، نجمة برشلونة والمنتخب الإسباني، بجائزة أفضل لاعبة.